"الطائرة" يصدر جدول كأس الأردن.. ويؤجل بطولتي الشباب والشابات

خالد المنيزل

عمان – أصدر اتحاد الكرة الطائرة مواعيد مباريات بطولة كأس الأردن، التي تنطلق يوم 17 تموز (يوليو) المقبل، بلقاء يجمع بين فريقي الوحدات والمشوار، وتقام كل مباريات البطولة في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، وفق نظام خروج المغلوب من مرة واحدة، وتشارك فيها فرق الدرجة الممتازة العشرة فقط، وهي: شباب الحسين ووادي موسى والكرمل والوحدات والعودة وعيرا ومليح والمشارع والبقعة والمشوار.اضافة اعلان
وذكر نائب رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة، العميد جهاد قطيشات، أن الاتحاد سُيطبق البروتوكول الصحي الصادر عن اللجنة الاولمبية مؤخرا للمحافظة على صحة اللاعبين، وكل المعنيين في البطولات، والذي يشترط حصول المشاركين مسبقا على مطعوم كورونا أو مرور21 يوما على المطعوم الأول.
وكان اتحاد اللعبة ألغى مشاركة المحترفين الأجانب مع كل الفرق للموسم الحالي، من أجل منح اللاعبين المحليين فرصا للظهور خلال بطولات الاتحاد، الأمر الذي يزيد من أعباء صناديق الأندية.
وتقرر تأجيل انطلاق بطولتي الشابات والشباب إلى شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، نظرا لتعارضهما مع البطولة العربية للناشئين المقرر إقامتها في تونس خلال الفترة من 5-18 آب (أغسطس) المقبل، فيما لم يحدد الاتحاد موعد انطلاق بطولة الشواطئ للجنسين، التي تشارك فيها فرق الدرجة الممتازة وأندية السيدات، ويشارك كل ناد بفريقين في البطولة، وربما تكون البطولة مفتوحة لكل الاندية والهيئات وفرق الجامعات والموسسات المختلفة.
وحدد الاتحاد الساعة السادسة من مساء يوم 15 تموز (يوليو) المقبل موعدا لإقامة مباراة السوبر بين فريق شباب الحسين بطل الكأس مع فريق وادي موسى بطل الدوري للموسم الأخير، في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.
مواعيد مباريات كأس الاردن

  • السبت 17-7 : يلعب الوحدات مع المشوار عند الخامسة مساء، تليها مباراة عيرا مع مليح عند السابعة مساء.
  • الأحد 18-7: يلعب العودة مع المشارع عند الخامسة مساء، تليها مباراة البقعة مع الكرمل عند السابعة مساء.
  • الأحد 25-7: يلعب فريق وادي موسى وصيف حامل اللقب، مع الفائز من فريق العودة مع نظيره المشارع عند الخامسة مساء، يليها لقاء شباب الحسين حامل اللقب مع الفائز من لقاء فريق البقعة مع نظيره الكرمل، عند السابعة من مساء.
    وُتقام مباراتا الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء 27 تموز(يوليو ) المقبل، الأولى عند الخامسة مساًء، والثانية عند السابعة، وتقام المباراة النهائية عند السادسة من مساء يوم السبت 31 المقبل.