"الطائرة" يقيم البطولة الشاطئية يومي الخميس والجمعة المقبلين

جانب من بطولة سابقة لكرة الطائرة الشاطئية - (الغد)
جانب من بطولة سابقة لكرة الطائرة الشاطئية - (الغد)

عمان -الغد- أعلن اتحاد الكرة الطائرة عن إقامة بطولة "الطائرة الشاطئية"، والتي تأتي ضمن برامج الاتحاد للعام الحالي 2022، والتي تهدف إلى تطوير اللعبة، في الوقت الذي تتزامن فيه إقامة البطولة مع التحضيرات التي بدأ بها الاتحاد والخاصة باستضافة إحدى جولات بطولة العالم، والتي تقام في مدينة العقبة خلال شهر حزيران (يونيو) المقبل، وينتظر أن تشهد مشاركة كبيرة من مختلف دول العالم.اضافة اعلان
وحدد الاتحاد في جلسته التي عقدها أول من أمس برئاسة نائب سمو رئيسة الاتحاد جهاد قطيشات، يومي الخميس والجمعة المقبلين موعدا لإقامة البطولة الشاطئية على ملاعب الأميرة آية بنت الفيصل بمدينة الحسين للشباب، بمشاركة الأندية المنتسبة للاتحاد وتحت الأضواء الكاشفة.
وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة الطائرة الشاطئية راكان الرواشدة " إنها لمناسبة طيبة أن تقام منافسات هذه البطولة، مع دخول الاتحاد في التحضيرات الجادة لاستضافة الحدث العالمي الكبير المتمثل بإقامة إحدى جولات بطولة العالم في مدينة العقبة، وأن الاتحاد سيقوم بدعوة الأندية المنتسبة إليه للمشاركة في البطولة المحلية، والتي تقام لقاءاتها كافة على ملاعب الأميرة آية بنت الفيصل بمدينة الحسين للشباب".
وأضاف الرواشدة "بعد تثبيت الفرق المشاركة في البطولة، سيتم تحديد موعد سحب القرعة، وإصدار الجدول الرسمي الكامل لمنافسات البطولة، إلى جانب إصدار التعليمات الفنية والإدارية الخاصة بها".
ويذكر أن اتحاد اللعبة اعتاد على إقامة البطولات الشاطئية، والتي تشهد عادة مشاركات واسعة من الأندية المنتسبة إليه، مثلما تحظى البطولات الشاطئية بحضور ومتابعة كبيرة من عشاق اللعبة.
كما يواظب الاتحاد على مشاركة المنتخبات الوطنية في البطولات الرسمية الخارجية، حيث شارك المنتخب الوطني في بطولة غرب آسيا التي جرت في العاصمة القطرية مؤخرا.