"الغد" يتعادل مع "رؤيا" ويلتقي المملكة

فريق صحيفة الغد لكرة القدم - (الغد)
فريق صحيفة الغد لكرة القدم - (الغد)

عمان- الغد- أهدر فريق صحيفة الغد الفوز أمام فريق تلفزيون رؤيا، في المباراة التي جرت يوم أمس، في صالة جامعة البترا، وانتهت بالتعادل 3-3، في إطار منافسات بطولة الجامعة للمؤسسات الإعلامية بخماسي كرة القدم، والتي تقام بمناسبة الاحتفالات بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني.اضافة اعلان
وخاض فريق الغد أولى مبارياته في البطولة أمام رؤيا، في مباراة قوية ومثيرة، شهدت تقدم فريق الغد بنتيجة 2-0، ثم 3-2، قبل أن يحقق فريق رؤيا التعادل في اللحظات الأخيرة، في مباراة قوية ومثيرة.
وسجل أهداف فريق الغد اللاعبون: سند العبادي هدفين وخالد العميري هدف، في لقاء شهد تميزا لافتا لقائد فريق الغد مكرم الطراونة الذي نال إطراء المنظمين، وحارس المرمى مهند جوليس والمدافعين عبدالكريم الوحش وبلال صباح وخالد العميري.
كما برز من الغد أيضا في وسط الميدان أيمن ابو حجلة وغسان دعاس وعماد نصيرات وسرحان محيميد وعاصم جلامنة، فيما سجل أهداف رؤيا بهاء الجعافرة ومحمد عويمر وعلاء نهنوش، وبرز أيضا من الفريق حارس المرمى طارق سلامة ومثنى الجبور.
ويلتقي فريق الغد اليوم نظيره فريق قناة المملكة في لقاء يقام عند الساعة الثانية عشرة ظهرا، في مباراة ستحسم هوية الفريق الذي سيرافق رؤيا للدور نصف النهائي من البطولة.
ويضم فريق المملكة نجوما متميزين من أمثال: مهند محادين ومحمد حسيبا ومحمد الجبور وحمزة الرحاحلة ومحمد خريسات ومعن عمرو.
يشار إلى أن المجموعة الأولى تأهل عنها فريقا جامعة البترا ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون إلى الدور نصف النهائي، بانتظار حسم هوية المتأهلين عن المجموعة الثانية اليوم.