"الكراتيه" على موعد مع منصات التتويج اليوم

المنتخب الوطني للكراتيه المشارك في الدوري العالمي في مصر -(من المصدر)
المنتخب الوطني للكراتيه المشارك في الدوري العالمي في مصر -(من المصدر)

بات لاعبا منتخب الكراتيه محمد الجعفري وعبدالله حماد على موعد مع الميداليات وصعود منصات التتويج اليوم، في إطار منافسات الجولة الثالثة وقبل الأخيرة من بطولة الدوري العالمي المقامة حاليا في العاصمة المصرية القاهرة.

اضافة اعلان


وتأهل الجعفري أول من أمس، إلى نهائي الجولة الثالثة من بطولة الدوري العالمي في وزن 84 كغم ليضرب موعدا في النهائي اليوم مع اللاعب المصري يوسف بدوي.


ويلاقي حماد في المباراة النهائية لوزن تحت 60 كغم اللاعب ‏الياباني هيرمو هاشيميتو ، علما أن الجعفري وحماد ضمنا الفوز بميدالية اليوم.


وكان لاعبو المنتخب الوطني للكراتيه  قد خاضوا أمس نزالات البطولة بحثا عن الانجازات وهم عبد ‏الرحمن المصاطفة وعفيف غيث (وزن تحت 67 كغم).


وكان كل من عبد الرحمن المصاطفة وعفيف غيث قد تصدرا مجموعتهما في وزن تحت 67 كغم، حيث تعادل المصاطفة مع  اللاعب التركي عبد الرحيم أوزر 0-0، وفاز على اللاعب الألماني محمد ازيدمير 2-0، وفاز عفيف غيث على اللاعب الاذري نوران لزازادي 8-0، وتعادل مع اللاعب الإيطالي جانولوكا دي فيفو وفاز على السويدي طوني بيسينو 5-0 ليتصدر مجموعته.


وفي منافسات الكاتا خرج كريم أبو الهيجاء بعد خساراته أمام اللاعب الايطالي مانويل غراتسيا وأمام اللاعب الياباني يوكي ساتو وأمام اللاعب التركي انس اوزدامير. وخرجت من البطولة جود الضروس ضمن منافسات وزن تحت 68 كغم، حيث خسرت 3 مباريات.

 

اقرأ أيضاً: 

حماد والجعفري يتأهلان لنهائي الدوري العالمي للكراتيه