المدرب حلمي: دفعت قيمة الشرط الجزائي للانتقال إلى الرفاع

المدرب إبراهيم حلمي - (من المصدر)
المدرب إبراهيم حلمي - (من المصدر)

عمان-الغد- وقع المدرب الأردني إبراهيم حلمي على كشوفات فريق الرفاع الشرقي البحريني، للإشراف على تدريب فريقه لكرة القدم، خلال المرحلة المقبلة من الدوري البحريني.اضافة اعلان
وانتقل حلمي من تدريب فريق الشباب البحريني إلى الرفاع، في إجراء سريع ومفاجئ ليلة أول من أمس، بعد مفاوضات بين الطرفين.
وحرص إبراهيم حلمي على مغادرة فريق الشباب بالاتفاق مع الإدارة التي تسلمت قيمة الشرط الجزائي، قبل أن توافق على رحيل المدرب الأردني إلى فريق الرفاع الشرقي.
وأكد حلمي في تصريح لـ"الغد" من البحرين، أن عملية الانتقال جاءت سريعة ومفاجئة، بعد أن ابدت إدارة الرفاع الشرقي رغبتها بالتعاقد معي، والعمل على تهيئة الظروف المناسبة لتمكين الفريق من التقدم على سلم التدريب، الأمر الذي دفعني للموافقة.
وأضاف : علاقتي بنادي الشباب البحريني جيدة بل متميزة، وهو الأمر الذي جعلني اتخذ قرار الرحيل بالتشاور معهم، حيث التقيت الإدارة، وشرحت لهم مبررات موافقتي على عرض الرفاع الشرقي، لاقوم بعدها بدفع قيمة الشرط الجزائي الذي يتيح لي الرحيل عن النادي، ومن ثم الالتحاق بفريقي الجديد الذي وقعت على كشوفاته لمدة عامين قابلين للتجديد.
وعبر حلمي عن تفاؤله بإمكانية إحداث تغيير فني في فريق الرفاع، في ظل الإمكانات الجيدة التي توفرها الإدارة للجهاز الفني، وهو أمر يشجع المدرب على بذل أقصى الجهود لإحداث فوارق فنية تقود الفريق لنتائج أفضل، وتقدم على سلم الترتيب.
حلمي كشف أيضا عن مفاتحات عبر وكلاء، لاقناعه بالعودة إلى الأردن والإشراف على أحد الأندية، لافتا إلى أنه يفضل حاليا اتمام مسيرته التدريبية في البحرين، قبل العودة إلى الأندية الأردنية، أو البحث عن فرص خارجية أخرى، بعد انتهاء عقده مع الرفاع.