الملكة وولي العهد يهنئان بفوز السعودية التاريخي على الأرجنتين

لاعبو المنتخب السعودي وفرحة تسجيل هدف بمرمى الأرجنتين أمس -(من المصدر)
لاعبو المنتخب السعودي وفرحة تسجيل هدف بمرمى الأرجنتين أمس -(من المصدر)

عمان -الغد - باركت جلالة الملكة رانيا العبدالله وولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، فوز المنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني بنتيجة 2-1، في لقاء جمع الفريقين أمس على ملعب "لوسيل"، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة بكأس العالم 2022 لكرة القدم المقامة حاليا في قطر.اضافة اعلان
وجاءت ثنائية "الأخضر" السعودي عبر اللاعبين صالح الشهري وسالم الدوسري في الدقيقتين 48 و53، فيما سجل ليونيل ميسي هدف الأرجنتين بالدقيقة العاشرة من ركلة جزاء.
وشاركت جلالة الملكة رانيا مقطع فيديو من احتفالات لاعبي المنتخب السعودي بالفوز التاريخي على "التانجو" عبر خاصية "ستوري" بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (انستاجرام)، وعلقت: "مبروك الفوز للسعودية وأهلها.. أبدعتوا".
كما نشر ولي العهد صورة تظهر فرحة لاعبي السعودية بتسجيل إحدى الأهداف في مرمى الارجنتين عبر "ستوري" حسابه الرسمي على "انستاجرام"، معلقاً: "مبارك للأخضر السعودي الفوز العظيم، وكل التوفيق لمنتخباتنا العربية في كأس العالم".
والتقى المنتخب السعودي نظيره الأرجنتيني أربع مرات سابقة، شهدت انتصارين للأرجنتين وتعادلين.
وخسر المنتخب الأرجنتيني أمس مباراته الافتتاحية بكأس العالم للمرة الأولى منذ نسخة 1990 ، التي شهدت هزيمته أمام الكاميرون.