"المملكة" يتغلب على جامعة البترا بمناسبة عيد الاستقلال

لقطة جامعة لفريقي قناة المملكة وجامعة البتراء قبل انطلاق المباراة - (من المصدر)
لقطة جامعة لفريقي قناة المملكة وجامعة البتراء قبل انطلاق المباراة - (من المصدر)

عمان – الغد – حقق فريق قناة المملكة الفوز على فريق جامعة البترا بنتيحة 4-2، في المباراة التي جمعتهما أمس في صالة الجامعة، وبرعاية رئيس جامعة البترا د. مروان المولا، وحضور المدير العام لقناة المملكة دانا الصياغ والمستشار الأعلى للجامعة د. عدنان بدران، احتفالا بعيد الاستقلال السادس والسبعين.اضافة اعلان
وضم فريق جامعة البترا د. إياد الملاح، د. فيصل أبو الرب، د. محمد العبادلة، د. لؤي أبو قطوسة، نائل الدحلة، صدام غباين، مهند الحسيني وعبدالرحيم حسين، فيما ضم فريق المملكة، بقيادة مهند محادين، كلا من عامر الرجوب، عبدالله الكفاوين، محمد حسيبا، حمزة المعاني، علي شاهين، محمد الفايز، سامر العبادي، محمد عبيدات، أكرم الدويري، رداد القرالة وحمزة الرحاحلة.
وشهدت المباراة ندية بين الطرفين في معظم أحداثها، إذ انتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل بهدف لمثله، قبل أن يتقدم فريق جامعة البترا الذي أشرف على تدريبه اللاعب الدولي السابق فيصل إبراهيم بنتيجة 2-1، ليقلب فريق قناة المملكة الطاولة على مستضيفه، ويخرج فائزا من المواجهة التي شهدت بحضور مدير فريق الفيصلي لكرة القدم حاتم عقل.
وسجل أهداف قناة المملكة كل من حمزة المعاني (هدفان) وحمزة الرحاحلة (هدفان)، فيما سجل هدفي جامعة البترا مهند الحسيني وصدام غباين، ليتم بعد نهاية المباراة تقديم كأس المركز الأول لفريق المملكة، وكأس المركز الثاني لفريق البترا، وتقديم دروع الجامعة إلى قناة المملكة، ومدير القسم الرياضي في جريدة "الغد" الزميل خالد الخطاطبة.
وحصل حمزة الرحاحلة من المملكة على جائزة أفضل لاعب في المباراة، فيما نال حمزة المعاني من المملكة أيضا جائزة هداف المباراة بعد تسجيله هدفين، وذهبت جائزة اللاعب المثالي لفيصل أبو الرب من فريق البترا، وتم تقديم ميداليات تقديرية للضيوف الرياضيين الحاضرين مثل فيصل إبراهيم وحاتم عقل، في مواجهة شهدت حضور جماهيري جيد من قبل الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة.
وقبل انطلاق المباراة، زارت الصياغ برفقة رئيس الجامعة المولا كلية الإعلام وتجولت في عدد من مباني الجامعة، وأشادت بالستديوهات المميزة التي تحتوي عليها الكلية، مثلما أشادت بالطلبة الخريجين من كلية الإعلام في مختلف المؤسسات الإعلامية.