المنتخب الوطني تحت 20 عاما يبدأ تدريباته استعدادا لمواجهتي سوريا

عمان -الغد- بدأ المنتخب الوطني ت20 تدريباته الفنية والبدنية، بقيادة المدرب إسلام ذيابات، تأهبا لمواجهة سوريا وديا مرتين في عمان، استعدادا للنهائيات القارية مطلع آذار القادم في أوزبكستان.اضافة اعلان
وأجرى المنتخب تدريبه أمس على ملعب الكرامة في مدينة الحسين للشباب، بحضور كافة اللاعبين، حيث ركز الجهاز الفني على الجوانب التكتيكية بالشقين الدفاعي والهجومي.
وكان المنتخب دخل صباح اليوم بمعسكر تدريبي مغلق في أحد فنادق العاصمة عمان، يمتد حتى نهاية الشهر الجاري.
وينهي المنتخب تدريباته غدا الأحد على ملعب الكرامة، استعدادا للقاء سوريا عند الرابعة عصر يوم غد على ملعب البتراء في مدينة الحسين للشباب، على أن يتجدد اللقاء عند الثانية ظهر يوم الخميس المقبل، على ذات الملعب.
وتضم القائمة 24 لاعبا: مراد الفالوجي، عبد الرحمن محمد، محمود المحارمة، زيد الأصفر، هاشم المبيضين، بكر كلبونة، عاصم أبو التين، سيف الدين درويش، يوسف حسان، سلطان الشياب، علي العزايزة، قصي المنصوري، أمين الشناينة، علاء دية، مهند أبو طه، محمد رائد، عمر العصاد، محمد أبو هزيم، أحمد أيمن، معاذ العليمات، عرفات محمد، عبد الرحمن الزبن، علي حجبي، إلى جانب أدهم الرفاعي الذي تم استدعاؤه مؤخرا.
يذكر أن المنتخب الوطني يشارك بالنهائيات القارية لحساب المجموعة الثالثة، إلى جانب كوريا الجنوبية، طاجيكستان وعُمان، حيث تقام المنافسات خلال الفترة من 1 حتى 18 آذار القادم في أوزبكستان.