"النشامى" يتعثر بالخسارة من المنتخب الصربي

353428691_1277845152870591_405150615111705292_n
المنتخب الوطني لكرة القدم

عمان- الغد- تعرض المنتخب الوطني لكرة القدم لخسارة غير مستحقة بنتيجة 2-3 من منتخب صربيا، في المباراة الدولية الودية التي جرت بينهما الجمعة على ستاد جنرالي أرينا في العاصمة النمساوية فيينا، وتابعها 8854 مشجعا.اضافة اعلان
وعلى الرغم من أفضلية منتخب "النشامى" منذ إطلاق صافرة البداية، إلا أن المنتخب الصربي افتتح النتيجة عند الدقيقة السابعة عبر المدافع ستراهينيا إراكوفيتش، ليهدر المنتخب أكثر من فرصة لتعديل النتيجة عبر موسى التعمري ويزن النعيمات، لينتهي الشوط الأول بتقدم صربيا بهدف نظيف.
ودخل المنتخب الوطني الشوط الثاني بصورة جيدة، وعدل الكفة عند الدقيقة 53 من زمن اللقاء عبر اللاعب محمود المرضي، والذي استثمر عرضية زميله إحسان حداد المتقنة على رأسه، واضعا الكرة على يسار الحارس الصربي راجكوفيتش.
وواصل "النشامى" من سيطرته على اللقاء حتى تمكن من قلب الطاولة على نظيره الصربي، وذلك بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 67 عبر اللاعب موسى التعمري، من صناعة زميله يزن النعيمات.
وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بسبعة دقائق، تمكن المهاجم الصربي ديان جوفيليتش من تعديل النتيجة، قبل أن تتوقف المباراة بعد الهدف، ومطالبة اللاعبين بالخروج من الملعب كإجراء أمني، لتستأنف المباراة بعد ذلك بخمس دقائق تقريبا، ليعود اللاعب ذاته ويسجل الهدف الثالث لمنتخب بلاده عند الدقيقة  89، لتنتهي المباراة بفوز "صربي" بثلاثة أهداف لهدفين.
ويلتقي المنتخب الوطني نظيره الجامايكي يوم الإثنين المقبل في لقاء ودي أخير بأيام التوقف الدولية المعتمدة من الاتحاد الدولي للعبة "فيفا".