النصر يقدم رونالدو في احتفال تاريخي

كريستيانو رونالدو يتحدث خلال المؤتمر الصحفي أمس -(من المصدر)
كريستيانو رونالدو يتحدث خلال المؤتمر الصحفي أمس -(من المصدر)

عمان – الغد- قدم نادي النصر السعودي مساء أمس، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، كنجم جديد لفريق كرة القدم، في احتفال أسطوري أقيم على ملعب مدرجات ملعب “مرسول بارك” البالغ سعته 25 ألف متفرج.اضافة اعلان
وقبل حفل التقديم، أقام نادي النصر مؤتمرا صحفيا، بحضور رونالدو ومدرب النصر، الفرنسي رودي جارسيا، تحدث فيه النجم البرتغالي، عن حماسه لبدء تجربته في الدوري السعودي.
وعن رسالته إلى الجميع قبل بدء مغامرته مع النصر، قال رونالدو: “رسالتي بسيطة، جئت إلى هنا لألعب وأفوز وأستمتع، وأكون جزءا من نهضة البلد وحضارته”.
وتزينت الشوارع الرئيسية في العاصمة السعودية الرياض، بلوحات كبيرة مضيئة حملت صور رونالدو بقميص النصر الأزرق والأصفر مع كلمات “هلا رونالدو”.
ووقع رونالدو مع النصر عقداً حتى حزيران (يونيو) 2025 تقدّر قيمته بأكثر من 200 مليون يورو، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الانجليزي بالتراضي إثر مقابلة تلفزيونية انتقد فيها بشدة ناديه ومدربه الهولندي إريك تن هاج.
وأثارت الصفقة الأهم في السعودية والخليج حماسة غير مسبوقة للجمهور الذي توافد إلى متجر النادي لطباعة اسم رونالدو على قمصان الفريق الصفراء والزرقاء. ونفدت قمصان الفريق من المتجر قبل مرور 24 ساعة على ضم النجم البرتغالي.
وزاد حساب النادي على انستاجرام ملايين المتابعين في غضون ساعات قليلة. وردد جمهور النادي الملقب في السعودية بـ “العالمي” أغنية خاصة لرونالدو ورفع تيفو خاص به (شعار يرسمه المشجعون على المدرج).