الوحدات والجزيرة: إعلان بطل "المحترفين" أم تأجيل إلى إشعار آخر؟

Untitled-1
Untitled-1

عاطف البزور

عمان - حين يطلق الحكم صافرة النهاية لمباراة الجزيرة والوحدات، التي ستقام عند الساعة 6.30 من مساء اليوم على ستاد عمان، سيكون مصير لقب دوري المحترفين لكرة القدم قد تحدد، إما أن يعلن الوحدات “المتصدر برصيد 47 نقطة” بطلا للمرة 17 في تاريخه، في حال فوزه أو تعادله مع الجزيرة، أو يؤجل الجزيرة “الثاني برصيد 38 نقطة” حسم الصراع للجولتين قبل الأخيرة أو الأخيرة في حال فوزه على الوحدات.اضافة اعلان
ويسبق هذه المباراة، مواجهة أخرى ضمن الجولة 20 من الدوري، وتجمع بين فريقي الصريح “20 نقطة” ومعان “20 نقطة”، تقام عند الساعة 4 مساء على ستاد الحسن.
الصريح x معان
هي مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، فكلاهما يسعى للفوز والهروب من شبح الهبوط، ويعاني من التراجع ومواصلة نزيف النقاط منذ جولات عدة ويسعى لوقف هذا النزيف، ومن المتوقع أن يلعب الفريقان بطريقة هجومية مع التنويع في محاولات الوصول للمرمى، من خلال الاعتماد على الأطراف وتكثيف التواجد في منطقة العمليات.
ويبرز في صفوف الصريح القائد رضوان الشطناوي وصدام الشهابات ومجدي العطار ومعاذ محمود وعارف الحاج وأيمانويل، ومن معان أحمد ياسر وسعيد مرجان وأحمد أبوكبير ومحمود شوكت واوليفيرا وركان الخالدي.
الجزيرة x الوحدات
يحتاج الوحدات الى نقطة التعادل فقط لحسم لقب الدوري والاحتفال به للمرة السابعة عشرة في تاريخه، لكنه سيدخل اللقاء بنية الفوز لرد الاعتبار أمام خصمه الذي فاز ذهابا بهدف في الوقت المبدد، وفي المقابل يسعى فريق الجزيرة لتأكيد الانتصار وتأجيل الحسم والتمسك بفرصة المنافسة حتى آخر نفس أو الاحتفاظ بمركز الوصافة على أقل تقدير.
ويتوقع أن يأتي اللقاء قويا ومثيرا بين فرسان القمة، لما يمتلكانه من أوراق رابحة ومؤثرة في جميع الخطوط.. الوحدات يعتمد على قدرات أحمد سمير وصالح راتب وأحمد الياس وفهد اليوسف وإبراهيم الجوابرة والمحترف عبد العزيز نداي، فيما يعول الجزيرة على نور الروابدة وحمزة الصيفي وإبراهيم سعادة ومحمود مرضي وعلي علوان وعبدالله العطار.