الوحدات يفتتح مقره بحلته الجديدة

عمان- الغد - افتتح نادي الوحدات مقره الجديد في مخيم الوحدات، بحضور عدد كبير من جماهير النادي التي حرصت على التواجد بهدف دعم النادي معنويا وماديا في المرحلة المقبلة.اضافة اعلان
وشهد حفل الافتتاح الذي أقيم أمس، حضور أمين عمان يوسف الشواربة، وأمين عام اتحاد الكرة سمر نصار، وعدد من أعضاء مجلس النواب، حيث أثنوا جميعهم على دور الوحدات في مسيرة الرياضة الأردنية، والذي يعد من أنجح الفرق المحلية في
وأطلع رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة الضيوف على قاعات النادي الحديثة، والتي تتضمن المركز الإعلامي والنشاطات الرياضية وغيرها، وأيضا مشاهدة كؤوس النادي في مختلف الرياضات، كرة القدم، كرة السلة وكرة الطائرة، والعديد من الألقاب بالألعاب الفردية.
وخلال حديثه للحضور، بين أمين عمان يوسف الشواربة، أن مسألة بناء ملعب في العاصمة يتسع لعدد كبير من الجماهير، أمر يستحق الدراسة خلال الفترة المقبلة، نظرا لتطور الكرة المحلية في الأعوام الماضية.
مثلما أكد رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة، أن إنجاز المشروع الحالي، جاء نتيجة عمل وجهد الإدارة الحالية، إلى جانب دعم الجماهير التي تحرص على أن يتقدم النادي في مختلف المجالات.
وتأملت جماهير الوحدات بأن يكون الموسم المقبل ناجحا وتحديدا في كرة القدم، وذلك بعد غياب الفريق عن منصة التتويج بلقب الدوري الموسمين الماضيين.