بطولة ميلاد القائد الدولية بالملاكمة تختتم اليوم

محمد عمّار

عمان - تنطلق عند الساعة الرابعة من مساء اليوم في صالة الشهيد راشد الزيود بمدينة الحسين للشباب، النزالات النهائية لبطولة ميلاد القائد بالملاكمة، والتي ينظمها نادي البقعة ضمن الاحتفالات بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.اضافة اعلان
في وزن 52 كغم، يلتقي معاذ رائد مع يوسف عشيش، وزن 56 كغم هشام العلاونة مع محمد أبو جاجة، وزن 60 كغم نسيم حسين مع عبدالعليم عثمان، وزن 64 كغم نزار حديدون مع أحمد درويش، وزن 69 كغم أسامة خميس مع كرار كاظم، وزن 75 كغم ظاهر النوباني مع زياد عشيش، وزن 81 كغم جاسم كاظم مع محمد يونس، وزن 91 كغم عقل جابر مع يوسف النوباني، وزن فوق 91 كغم يلتقي إيهاب درويش مع بدر أبو رمان.
نتائج نزالات الدور نصف النهائي
وزن 52 كغم، فوز مرتضى رائد (الاتصالات العراقي) على حمزة مقابلة (الفارس) بالنقاط 5-0، ويوسف عشيش (البقعة) على محمد القرناص (القوات الخاصة اليمني) بالنقاط 5-0.
وزن 56 كغم، فوز هاشم العلاونة (الفارس) على عبدالعزيز فايز (الصليبخات الكويتي) بإيقاف النزال، ومحمد أبو جاجة على عمار علالو (لبنان) بالنقاط 5-0.
وزن 60 كغم، فوز نسيم حسين (شميان اليمني) على عادل درويش (البقعة) بشطب الخاسر، وعبدالعليم عثمان (شمسان اليمني) على معاذ الغمري (القوات الخاصة اليمني) بالنقاط 3-2.
وزن 64 كغم، فوز أحمد المتبولي (البقعة) على مصطفى محمد (شمسان اليمني) بالنقاط 5-0، وأسامة خميس (البقعة) على حنا الياس (فلسطين) بالنقاط 4-1.
وزن 69 كغم، فوز كرار كاظم (الاتصالات) على حسم زينو (لبنان) بالنقاط 5-0.
وزن 75 كغم، فوز ظاهر النوباني (يرموك البقعة) على يوسف جاسم (الصليبخات الكويتي) بالنقاط 3-2، وزياد عشيش (البقعة) على إسلام رشيد (فلسطين) بالنقاط 5-0.
وزن 81 كغم، فوز جاسم كاظم (الاتصالات) على عدي جعابيص (فلسطين) بالنقاط 5-0، ومحمد يونس (البقعة) على علي كريم (الفارس) بالنقاط 5-0.
وزن 91 كغم، فوز يوسف النوباني (البقعة) على نادر يونس (لبنان) بالانسحاب.
وزن فوق 91 كغم، تغلب بدر أبو رمان (يرموك البقعة) على علي صالح (الشرطة اليمني) بالنقاط 5-0.
وأشرف على سير نزالات البطولة المشرف العام طه محجوب، ونائب المشرف العام الحكم الدولي العراقي عادل البعاج، ورئيس لجنة الحكام نبيل يونس، والحكام سعد أبو حمدة، روحي أبو حماد، محمد أبو رميلة، محمد الميناوي، نبيل المصري، رامي البيطار، مالك ناجح، رباح هاشم، فراس الشمري، ستار الخفاجي، مفيد أبو العطا، حيدر تكليف، سامح المدني ومحمد نشوان.