بهاء والعرب يعودان من ماليزيا.. نجوم يطالبون الاتحاد بسرعة الكشف عن الأجندة

بهاء عبدالرحمن خلال احترافه في ماليزيا - (من المصدر)
بهاء عبدالرحمن خلال احترافه في ماليزيا - (من المصدر)
خالد الخطاطبة - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

بهاء ويزن العرب يعودان من ماليزيا

عاد المحترفان الأردنيان بهاء عبدالرحمن ويزن عرب، من ماليزيا، بعد اختتام فترة احترافهما في صفوف فريق سيلانجور الماليزي. بهاء وعرب يغادران إلى ماليزيا ويخضعان لحجر.. بوغبا يطير إلى أربيل الأحد ولم يحدد اللاعبان حتى الآن وجهتهما المقبلة، رغم تلقيهما عدة عروض ماليزية، خاصة وأن الدوري الماليزي في الموسم المقبل، سيشهد رفع عدد الفرق من 12 إلى 16. وينتظر بهاء والعرب ايضا، اتضاح ملامح الموسم الكروي المحلي، تمهيدا لتحديد الوجهة التالية. وكان فريق سيلانجور خسر قبل أيام قليلة، مباراة نهائي بطولة الكأس بنتيجة 1-2.

لاعبون يتمنون سرعة الكشف عن أجندة موسم 2022

تمنى عدد كبير من نجوم الكرة المحلية، على اتحاد كرة القدم، ضرورة سرعة الكشف عن أجندة الموسم الكروي الجديد 2023، وذلك لمساعدتهم على حسم وجهتهم في الفترة المقبلة، خاصة وأن الحديث عن تأخر في انطلاق دوري المحترفين المحلي. ويرى اللاعبون في تصريح لـ"الغد" أن اتحاد الكرة تأخر في الكشف عن برنامج الموسم الكروي المقبل، الأمر الذي يربك اللاعبين والأندية، متمنين سرعة الإفصاح عن البرنامج الزمني لبطولات 2023، لمساعدتهم في اتخاذ القرار الأكثر دقة بشأن وجهتهم المقبلة.

مسؤول كروي: لاعبون يروجون لأنفسهم بعقود وهمية

كشف مسؤول وناطق إعلامي في أحد أندية كرة القدم المحلية، عن قيام عدد من اللاعبين المحليين بالترويج لأنفسهم، من خلال ادعاء تلقيهم لعروض احترافية خارجية أو محلية، بهدف رفع أسهمهم محليا، وبالتالي اقناع أنديتهم بتجديد عقودهم مقابل مبالغ مالية أكبر، أو لفت أنظار أندية محلية أخرى. المسؤول وفي تصريح لـ"الغد" اتهم لاعبين بالترويج لأنفسهم بطريقة ادعاء الحصول على عروض، وتحديد مبالغ مالية وهمية لا أساس لها من الصحة، وهو أمر غير مقبول، خاصة وأن الأمر سيتضح عاجلا أم آجلا. ولفت المسؤول إلى أن عددا من اللاعبين، تتم مفاتحتهم بشكل غير رسمي، ومن شخص مقرب لناد معين، ولكن اللاعب يحوله لعرض رسمي، ويخرج للإعلام ليتحدث به، بهدف ابتزاز ناديه الحالي وإجباره على تقديم عرض أفضل بسبب انتهاء العقد، أو لفت أنظار ناد آخر. وبين المتحدث أن الأندية وللأسف، تعمل وفق أهواء مواقع التواصل الاجتماعي بل وتتأثر بها بشكل كبير، بحيث تؤثر هذه المواقع والصفحات على مركز صنع القرار في الأندية.

الخزاعلة مرشحة لمنصب مدير الكرة النسوية بالاتحاد

باتت نسرين الخزاعلة، مرشحة لتولي مهمة مديرة دائرة الكرة النسوية في اتحاد كرة القدم، خلفا لسولين الزعبي التي انتقلت للعمل في الاتحاد الماليزي. وتعتبر الخزاعلة من الشخصيات النسوية التي تملك خبرة كبيرة في مجال كرة القدم النسوية، في ظل عملها لسنوات طويلة في اتحاد الكرة، ودورها في الارتقاء بالمنتخبات الوطنية خلال السنوات الماضية.

الاتحاد ينتظر الرد بشأن استضافة كأس آسيا للسيدات 2026

ينتظر اتحاد كرة القدم، رد الاتحاد الآسيوي بشأن استضافة الأردن لبطولة كاس آسيا لكرة القدم للسيدات لعام 2026. وسبق أن تقدم اتحاد كرة القدم، بطلب استضافة كأس آسيا لعام 2026، دون الحصول على رد حتى الآن. وترجح التقارير تراجع فرص الأردن في استضافة هذه البطولة، في ظل استضافة الأردن لبطولة عام 2018، ناهيك عن تواجد دول السعودية واستراليا وأوزبكستان، التي تقدم بملفات متكاملة لاستضافة هذه البطولة.

حديث عن حفل تكريمي لمنظومة الكرة المحلية

بدأ البعض داخل اتحاد كرة القدم، يتحدث عن إمكانية تنظيم حفل كبير لأصحاب الجوائز والانجازات في الكرة المحلية، وبدعم من الراعي الرسمي للموسم الكروي. وتفيد المعلومات أن هناك توجها لتنظيم هذا الحفل الذي سيتخلله تكريم أصحاب الجوائز في الموسم الكروي الأخير 2022، وتكريم مدربي منتخبات وطنية، وشخصيات فاعلة في الكرة المحلية. ولم يؤكد اتحاد كرة القدم حتى الآن، إقامة مثل هذا الحفل، بانتظار الأيام المقبلة لحسم الموضوع سواء بتنظيم الحفل أم لا.

كواليس النجوم

• عدد من لاعبي وإداريي نادي الحسين إربد، حرصوا أول من أمس، على متابعة مباراة منتخبي السنغال وانجلترا، في أحد الأماكن في عمان، في أجواء حماسية ومثالية.. مثل هذه التفاصيل، تساهم في تعزيز الأجواء الأسرية داخل فريق كرة القدم، ما ينعكس ايجابا على النتائج خلال المنافسات الرسمية. • الفيصلي أعلن إغلاق ملف شكوى المحترف البولندي السابق في الفريق لوكاس سيمون.. الإدارة الجديدة للنادي تسعى جاهدة لتسديد مستحقات المشتكين، تمهيدا للحصول على الرخصة الآسيوية، بحثا عن التواجد في بطولة دوري أبطال آسيا. * عدد من نجوم فريق الجزيرة، بدأوا بالبحث عن فرص لعب أخرى، بعد هبوط فرقهم للدرجة الأولى. * مسؤول في أحد الأندية، استبعد أن تقوم الأندية في الوقت القريب، بإبرام عقود مع لاعبين أو حتى التفاوض معهم، في ظل التوقعات التي ترجح انطلاق الدوري خلال شهر آب (أغسطس) المقبل.. المسؤول طالب بإشراك اللاعبين الحاليين في الأندية، خلال البطولات التنشيطية. [caption id="attachment_1271665" align="alignnone" width="1024"] نسرين الخزاعلة - (من المصدر)[/caption] للمزيد من أخبار النجوم انقر هنااضافة اعلان