تصريح مثير لراموس قبل لقاء الأردن وإسبانيا

عبر سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، عن حزنه لعدم استدعائه لقائمة منتخب إسبانيا المُشاركة في كأس العالم 2022 بقطر.

اضافة اعلان

واستبعد لويس إنريكي، المدير الفني لـ إسبانيا، سيرجيو راموس من قائمة منتخب بلاده للمشاركة في كأس العالم 2022 بقطر.

وسبق لـ سيرجيو راموس المشاركة مع إسبانيا في 4 نسخ لبطولة كأس العالم.

راموس: المشاركة في كأس العالم كان أحد الأحلام الكبيرة التي رغبت في تحقيقها
ونشر راموس منشورًا عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الإجتماعي، قال خلاله:”كان الموسم الماضي صعبًا بسبب الإصابات والتكيف مع نادي جديد ومدينة جديدة. كرست نفسي ، جسديًا وروحيًا ، للتعافي والعودة للشعور بالطريقة التي لطالما اعتدت عليها ، مسترشدًا بالأهداف والطموحات التي يضعها المرء دائمًا لنفسه”.

وأضاف:”لحسن الحظ ، أستطيع أن أقول إن هذا الموسم أشعر وكأنني مرة أخرى وأعود للاستمتاع بكرة القدم ، واللعب مع نادٍ عظيم في مدينة عظيمة مثل باريس”.

وأردف:”كأس العالم؟ بالطبع ، كان أحد تلك الأحلام الكبيرة التي أردت تحقيقها. كان من الممكن أن يكون المونديال الخامس لي ، لكن لسوء الحظ سأضطر لمشاهدته في المنزل”.

وزاد:”إنه أمر صعب ، لكن الشمس ستظل تشرق في الصباح، لن أغير أي شيء عن نفسي، ليس عقليتي. ليس شغفي. ليس التزامي ، جهدي ، تفاني. 24 ساعة من التفكير في كرة القدم، هذا ما أشعر به وأردت مشاركته معكم جميعًا”.

واختتم قائلًا:”شكرًا لكم على الدعم، هناك الكثير من التحديات والأهداف في المستقبل.. إسبانيا، أراك قريبًا، أتمنى لكم الأفضل.. هيا إسبانيا”.