تعزيز التعاون بين "البارالمبية" والتلفزيون

بلقر يستقبل وفد اللجنة البارالمبية أمس - (من المصدر)
بلقر يستقبل وفد اللجنة البارالمبية أمس - (من المصدر)

عمان - الغد - التقت أمين عام اللجنة البارالمبية الأردنية مها البرغوثي بمدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون محمد بلقر أمس في مقر المؤسسة.اضافة اعلان
وثمنت البرغوثي خلال اللقاء حرص مؤسسة الإذاعة والتلفزيون وقناتها الرياضية على مواكبة النشاطات والفعاليات البارالمبية، مشيدة بالشراكة الاستراتيجية التي تجمع اللجنة البارالمبية ومنظومتها مع مؤسسة الإذاعة والتلفزيون وقناتها الرياضية، مؤكدة أن أبواب اللجنة مفتوحة أمام كافة العاملين في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون وقناتها الرياضية وإلى ضرورة تعزيز التعاون المستقبلي وتفعيل دور القناة الرياضية في مواكبة أنشطة اللجنة البارالمبية واستعداداتها للظهور في بارالمبيك طوكيو 2021.
من جهته ثمن بلقر جهود وإنجازات اللجنة البارالمبية وحرص مؤسسة الإذاعة والتلفزيون وقناتها الرياضية على التفاعل مع أنشطة اللجنة البارالمبية وإبراز إنجازاتها وتضحيات أبطالها وبطلاتها.
وكانت البرغوثي نقلت للزميل د. ماجد العدوان مدير قناة الأردن الرياضية تحيات واعتزاز أسرة اللجنة البارالمبية وتقديرها لدور القناة الرياضية بالتفاعل مع كافة الأنشطة الرياضية والشبابية محليا وخارجيا.
وقدمت البرغوثي في ختام الزيارة التي رافقها بها مدير مجمع الأمير رعد بن زيد الرياضي داود شحادة نسخة من إصدارات اللجنة البارالمبية التي تلخص إنجازاتها على امتداد 40 عاما في كتاب "أضواء على رياضة المعوقين الأردنية".