حارس الوحدات يجري العملية ومحترفوننا بالكويت يلتقون في منزل أبو عمارة

Untitled-1
Untitled-1

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
منزل أبو عمارة في الكويت يتسضيف المحترفين الأردنيين
استضاف اللاعب منذر أبو عمارة، في منزله بالكويت، نجوم الكرة الأردنية المحترفين في الدوري الكويتي لكرة القدم.
أبو عمارة الذي يحترف في صفوف فريق نادي الفحيحيل الكويتي، نظم جلسة للأردنيين المحترفين في الكويت أيضا وهم؛ عدي الصيفي وطارق خطاب المحترفين في فريق نادي السالمية، كما دعا زميله في الفحيحيل الكويتي اللاعب إبراهيم الزواهرة.
وتطرق النجوم الأربعة إلى الكثير من الشؤون الرياضية، خاصة المتعلقة بكرة القدم الأردنية.
يشار إلى أن عددا من نجوم الكرة الأردنية المحترفين في الدوريات الخارجية، كشفوا عن متابعتهم أدق تفاصيل دوري المناصير للمحترفين، معتبرين أن الدوري يشهد تنافسا قويا بين 5 فرق لإحراز اللقب.
حارس الوحدات يجري عمليته في قطر
خضع حارس مرمى فريق الوحدات لكرة القدم فراس صالح، أمس، لعملية جراحية أجريت في مركز سبيتار الطبي بالعاصمة القطرية الدوحة.
وهدفت العملية لمعالجة الإصابة التي يعاني منها صالح في وتر أخيلس.
وينتظر أن يخضع فراس بعد هذه العملية، لبرنامج إعداد تأهيلي، قبل العودة إلى الملاعب.
وكان نادي الوحدات أرسل أول من أمس، تكاليف العملية للمستشفى الذي أجريت فيه العملية.

حارس مرمى الوحدات فراس صالح قبيل دخوله للعملية أمس - (من المصدر)
اضافة اعلان


يشار إلى أن صالح يعد من حراس المرمى الذين مثلوا العديد من الأندية مثل الوحدات والرمثا والبقعة والأهلي.
9641 دينارا ريع مباراة الصريح والوحدات
تسلم نادي الصريح، أمس، شيكا بقيمة 9641 دينارا، وهي قيمة ريع مباراته مع فريق الوحدات التي أقيمت على ستاد الحسن بإربد، في إطار منافسات دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.
وأعلن رئيس نادي الصريح عمر العجلوني، عن تفاجئه بتواضع مبلغ الريع، رغم توقعاته بالحصول على مبلغ 16 ألف دينار في هذه المباراة.
وفي تصريح لـ"الغد"، اعتبر العجلوني أن هناك خطأ ما في الموضوع، لا سيما وأن تعداد الجمهور كان يوحي بمبلغ أعلى.
وكشف رئيس نادي الصريح، عن سعيه لجلب صور للمدرجات، في إطار محاولاته لإقناع اتحاد الكرة بأن تعداد الجمهور كان يوحي بمبلغ أكبر.
الرياضيون يساندون حداد
حرص عدد كبير من نجوم الرياضة إداريين ولاعبين ومدربين، على زيارة نجم المنتخب الوطني والنادي الفيصلي إحسان حداد، لمواساته بوفاة والده الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى أول من أمس.
وأسهم عدد من النجوم في التخفيف من أحزان حداد، من خلال المشاركة في مراسم الجنازة، وزيارة بيت العزاء.
الصريح يستعد للحسين إربد بالرواتب
وزع نادي الصريح، أول من أمس، الرواتب على لاعبي فريقه لكرة القدم، في إطار التحضيرات النفسية للفريق، استعدادا للمباراة المقبلة أمام الحسين إربد بدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.
وأعلن رئيس النادي عمر العجلوني، أن الإدارة تبذل جهدا كبيرا، لتأمين متطلبات اللاعبين استعدادا لمباراة الحسين والمباريات التالية بدوري المحترفين.
وكشف العجلوني أن توفير قيمة رواتب اللاعبين، جاء بعد الدعم الذي قدمه عيسى الجمال لنادي الصريح، مشيدا بالجهود التي يبذلها الجمال في دعم النادي وفرقه الرياضية وأنشطته المختلفة.
الحسين إربد يؤجل البت باستقالة الحتاملة
أجلت إدارة نادي الحسين إربد، في جلستها الأخيرة، البت في الاستقالة التي تقدم بها عضو مجلس الإدارة هاني حتاملة، والتي جاءت على خلفية إشكاليات مع رئيس النادي في بعض التفاصيل.
وكان يفترض أن تبحث الإدارة استقالة الحتاملة في الجلسة الأخيرة، قبل أن يتم تأجيل البحث فيها للجلسة المقبلة المقررة يوم الاثنين المقبل.
وتتجه النية عند بعض أعضاء الإدارة، لإقناع حتاملة؛ أحد أبرز نجوم الفريق في السنوات الماضية، بالعودة عن الاستقالة.
إلى ذلك، دخل فريق كرة القدم في معسكر بالفندق، أمس، استعدادا لمباراة الصريح اليوم، ضمن منافسات دوري المحترفين.
خسارة جديدة لذيب في السعودية
خسر فريق الأنصار السعودي الذي يحترف في صفوفه لاعبنا عبدالله ذيب، أمام فريق أبها بنتيجة 0-1 في المباراة التي أقيمت أول من أمس، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى السعودي.
ورغم هذه الخسارة، إلا أن عبدالله ذيب ما يزال النجم الأبرز في الفريق السعودي، من خلال الأداء الجيد الذي يقدمه، والأهداف الحاسمة التي سجلها في المباريات الماضية.
الزعبي يؤكد سعيه للصعود بفريق الخليج السعودي
أكد حارس مرمى فريق الخليج السعودي؛ أحد أندية الدرجة الأولى لكرة القدم، عبدالله الزعبي، سعيه لقيادة فريقه للصعود إلى مصاف أندية المحترفين، في ظل ما يقدمه من مستويات جيدة بالدوري، وضعت الفريق في المركز الرابع حتى الآن.

حارس المرمى عبدالله الزعبي - (من المصدر)


وأشار الزعبي، في تصريح لـ"الغد" من السعودية، إلى نجاحه في تثبيت قدميه كأحد أفضل الحراس في دوري الدرجة الأولى، في ظل ما يقدمه من مستويات لافتة.
وأضاف: "أمامنا 12 مباراة، ونسعى خلالها لإنجاز مهمة الصعود، رغم شراسة المنافسة، لا سيما وأن أغلب الفرق استعدت لاستقطاب سبعة محترفين أجانب".
حالة الطقس تربك مدربي ولاعبي الأندية
أسهمت أجواء الطقس الباردة، والأمطار الغزيرة التي هطلت على المملكة أول من أمس وأمس، في إرباك المدربين واللاعبين، بشأن التكهن بإقامة مباريات الأسبوع الخامس عشر في موعدها بسبب الأحوال الجوية.
وعاش لاعبون ومدربون في حيرة من أمرهم، بشأن عدم جزمهم بإقامة المباريات في موعدها أو تأجيلها، ما دفع لاعبين للاعتذار عن التدريب الأخير، بسبب صعوبة الوصول للتمرين، كما عاش مدربون لحظات صعبة بشأن اتخاذ قرار إجراء التدريب يوم أمس أو إلغائه، في ظل صعوبة وصول عدد من المدربين للملعب، خاصة المدربين الذين يقطنون بعيدا جدا عن الأندية التي يدربونها.
لاعبون ومدربون، تمنوا لو أن اتحاد الكرة اتخذ قرارا مبكرا بترحيل مباريات الأسبوع كاملا، معتبرين أن الطقس لا يساعد على لعب كرة القدم بشكل جيد.
"الأولمبي" ما يزال يعاني
يواصل المنتخب الأولمبي لكرة القدم معاناته، نتيجة عدم القدرة على تجميع اللاعبين، في ظل بدء العد التنازلي لمنافسات التصفيات الأولمبية التي تقام في الكويت اعتبارا من يوم 20 الحالي.
ولم ينجح الجهاز الفني في تجميع الفريق لخوض التدريبات، ما دفع أحد اللاعبين لإطلاق اسم "المنتخب المنسي" على المنتخب الأولمبي، في ظل عدم اتضاح الرؤية.
ويأمل المنتخب الأولمبي بأن ينجح اتحاد الكرة، في تأمين معسكر تدريبي في قطر أو تركيا قبيل الذهاب للكويت، بانتظار رد إيجابي من قطر وتركيا لحسم أمر المعسكر الذي يعول عليه الجهاز الفني بقيادة أحمد عبدالقادر، لتعويض شيء من ضعف فترة الإعداد.