خزنة وملكاوي يجتازان اختبارات ورشة عمل حكام "فيبا"

الحكمان إلهام خزنة وأحمد ملكاوي - (من المصدر)
الحكمان إلهام خزنة وأحمد ملكاوي - (من المصدر)

خالد العميري

عمان – أنهى الحكمان الأردنييان، إلهام خزنة وأحمد ملكاوي، كافة الاختبارات المتعلقة بتحديثات قوانين كرة السلة واللياقة البدنية، بامتياز، وذلك خلال ورشة عمل حكام الفيبا، التي انطلقت في الخامس من الشهر الحالي وتختتم اليوم في دولة الكويت الشقيقة.اضافة اعلان
ويأتي اختيار الحكمان خزنة وملكاوي للمشاركة في ورشة العمل التي ينظمها المجلس الأولمبي الآسيوي، بالتنسيب من قبل اتحاد السلة، في إطار حرصه على تطوير أداء الحكام، وبما ينعكس إيجابيا على إنجاح بطولاته المحلية.
إلى ذلك، كشف رئيس نادي بيت ايدس، فلاح المقدادي، الذي يتحضر للمشاركة في بطولة دوري أندية الدرجة الممتازة 2022 بصفته بطلا لدوري الدرجة الأولى، عن جاهزية فريقه للمشاركة.
وقال المقدادي في معرض رده على استفسارات "الغد": "هناك عدد من اللاعبين شاركوا مع الفريق بدوري الدرجة الأولى ونسعى للحفاظ عليهم للدرجة الممتازة، كما سنتعاقد مع 5 لاعبين من القوائم المفتوحة والمقيدة إلى جانب استقطاب لاعب أجنبي محترف على سوية عالية".
وحول الجهاز الفني، يقول: "ندرس العديد من الخيارات، ومن ضمنها المدرب عبدالله أبو قورة ونهاد ماضي إلى جانب أسماء أخرى، نحن فريق حديث الصعود لدوري الأضواء، لذلك بدأنا بطرق أبواب العديد من الشركات لتأمين رعاية لفريق السلة، بحثا عن ظهور جيد".