داني ألفيس يتحدث لأول مرة من خلف القضبان

124-120248-dani-alves-prison-quotes-first-time-2
124-120248-dani-alves-prison-quotes-first-time-2
خرج البرازيلي داني ألفيس، أسطورة برشلونة سابقا لأول مرة عن صمته من داخل محبسه الذي يتواجد فيه حالياً بإسبانيا. ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات لألفيس قالها إلى زملائه داخل المحبس عن مشاعره بشأن تهمة الاغتصاب الموجهة إليه.

ماذا قال داني ألفيس في محبسه؟

وقال ألفيس في تصريحاته التي نقلتها صحيفة "ماركا": "سأقبل بكل ما يأتي، لا يوجد أي شيء يشعرني بالرعب، لقد مررت بالكثير في حياتي قبل ذلك ونجحت في التغلب عليه". وواصل: "حين كنت في الـ15 من عمري، تركت بيتي، كانت تجربة صعبة ولكني تعاملت معها وهذه التجربة أيضاً ستمر". ألفيس من جانبه يصر على أن أي علاقة جنسية أقامها في ملهى "سوتون"، في برشلونة، كانت بموافقة الفتاة التي اتهمته وليس رغماً عنها كما تدعي. وأشارت "ماركا" إلى أن ألفيس كان يخفي العلاقة مع فتاة ملهى "سوتون" ولم يتحدث عن إجبارها على إقامة العلاقة معه بشكل علني، خوفاً من معرفة زوجته بخيانته لها.

لماذا دخل داني ألفيس السجن؟

ودخل ألفيس الحبس الاحتياطي بتهمة اغتصاب فتاة تبلغ من العمر 23 عاما يوم 30 من شهر ديسمبر/ كانون الأول 2022 في ملهى ليلي يدعى "سوتون" في برشلونة. ومن جانبها، ذكرت صحيفة "لا فانجورديا" الإسبانية أن كريستوبال مارتيل محامي ألفيس سيطلب من محكمة برشلونة إطلاق سراح موكله في أقرب وقت. ويتضمن الطلب أن يبقى داني ألفيس في منزله بمدينة برشلونة ولا يغادره حتى موعد المحاكمة المنتظرة. "يثير مخاوف السجناء".. كيف يقضي داني ألفيس يومه خلف القضبان؟ طلب ألفيس يتضمن وجود بعض الضمانات أهمها تسليم جواز سفره إلى السلطات أو الذهاب للتوقيع بشكل يومي في المحكمة أو إيداع مبلغ مالي لتغطية أي نفقات قضائية. وشددت الصحيفة الإسبانية على أن ألفيس لا يحظى بأي معاملة تفضيلية أو استثنائية داخل محبسه، في الوحدة 13 من سجن "بريانس 2" في سانت إستيف سيسروفير. -وكالات اقرأ أيضاً: ضحية داني ألفيس: “قاومت.. لكنه أقوى مني وصفعني” بعد محاكمته بتهمة الاغتصاب.. هل تخلت زوجة داني ألفيس عنه؟ بعد ساعات من اعتقاله.. داني ألفيس يتلقى ضربة جديدة إغلاق مطاعم داني ألفيس والحجز على ممتلكاته داني ألفيس يتحدث لأول مرة من خلف القضبان جوانا سانز تزور داني ألفيس في السجناضافة اعلان