"رؤيا" تظفر بكأس بطولة جامعة البترا للمؤسسات الإعلامية

عمان-الغد- توج فريق قناة رؤيا بكأس بطولة جامعة البترا لسداسيات كرة القدم بعد فوزه على فريق قناة المملكة 3-0 في المباراة النهائية التي شهدتها الصالة الرياضية للجامعة أمس.اضافة اعلان
وسبق المباراة النهائية التي أقيمت برعاية رئيس الجامعة د. رامي عبدالرحيم وبحضور المستشار الأعلى للجامعة د. عدنان بدران، إقامة مباراة احتفالية شارك فيها نخبة من نجوم الكرة الأردنية السابقين وهم: رأفت علي، حاتم عقل، عامر ذيب، قصي أبو عالية وفيصل ابراهيم وخالد الخطاطبة ومهند محادين، كما حضرها عدد كبير من الإعلاميين والضيوف وطلبة الجامعة من مختلف الكليات.
وشهدت المباراة النهائية سيطرة كبيرة من لاعبي فريق رؤيا الذي تمكن من حسم اللقاء بثلاثية حمدان عايش وبهاء الجعافرة، وعبدالله بني عطا وبتعليمات الجهار الفني الذي يشرف عليه الزميلان الإعلاميان محمد الخالدي وحسام نصار، بينما برز من فريق المملكة الذي حل وصيفا اللاعبون: حمزة الرحاحلة ومحمد الجبور ومحمد حسيبا بإشراف الكابتن والإعلامي مهند محادين الذي غاب عن المباراة بسبب الإصابة.
وعقب نهاية المباراة قام رئيس جامعة البترا د. رامي عبد الرحيم وعميد شؤون الطلبة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة د. إياد الملاح بتتويج فريق رؤيا بكأس وميداليات المركز الأول وفريق قناة المملكة بكأس وميداليات المركز الثاني، بينما نال فريق مؤسسة الإذاعة والتلفزيون كأس الفريق المثالي، والأستاذ مكرم الطراونة رئيس تحرير صحيفة الغد كأس اللاعب المثالي وحمزة الرحاحلة لاعب فريق المملكة كأس أفضل لاعب وطارق سلامة من فريق رؤيا كأس أفضل حارس مرمى في البطولة.
ونقل د. إياد الملاح شكر أسرة الجامعة لكافة المؤسسات الإعلامية على مشاركتها في البطولة التي تقام على الدوام احتفالاً بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله وفي إطار الحرص على التعاون والتشارك مع المؤسسات الإعلامية في العمل الرياضي وخدمة المجتمع المحلي.
وكانت البطولة التي انطلقت يوم الأحد الماضي شهدت مشاركة (5) فرق هي: قناة رؤيا، قناة المملكة، مؤسسة الإذاعة والتلفزيون، جريدة الغد وفريق جامعة البترا.