رقمان جديدان للسباحين مهيار ونعيمات في بطولة البراعم الشتوية المفتوحة

جانب من فعاليات بطولة البراعم - (من المصدر)
جانب من فعاليات بطولة البراعم - (من المصدر)

خالد تيسير العميري – اختتمت مؤخرا فعاليات بطولة البراعم الشتوية المفتوحة للسباحة (25م)، والتي أقيمت على بركة النادي الأرثوذكسي غرب العاصمة عمان، وسط مشاركة واسعة.اضافة اعلان
ونجحت السباحة سيرينا مهيار من الفئة السابعة، بتسجيل رقم فئة جديد وبزمن قدره 33.23 ثانية، ناسخة الزمن السابق المسجل باسم السباحة رزان كنعان والبالغ قدره 33.26 ثانية.
وتمكن السباح هاشم نعميات من الفئة السادسة، بتسجيل رقم فئة جديد وبزمن قدره 29.04 ثانية، محطما الزمن السابق المسجل باسم السباح خضر بقلة والبالغ 29.36 ثانية.
وشهدت البطولة الشتوية محاولات جادة لسباحي المنتخب الوطني بتحسين أرقامهم الشخصية، إلى جانب محاولة العديد من سباحي المنتخب الوطني والأندية، بتسجيل أزمان أردنية وفئات عمرية، قبل انتقالهم للفئات العمرية الأكبر خلال السنوات المقبلة.
إلى ذلك، ما يزال اتحاد السباحة ينتظر اعتماد أجندته للموسم الجديد 2023 وإقرارها بعد المصادقة عليها من قبل اللجنة الأولمبية، حيث ينتظر أن تزخر "الروزنامة" – المتوقع تعميمها خلال الأيام القليلة المقبلة - بمشاركات واسعة للسباحة الأردنية، خاصة المتعلق منها بمستوى السباحين، الذين سيشاركون في بطولة العالم، التي تعد من السباقات التأهيلية لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية (باريس 2024).
وستتضمن أجندة الموسم الجديد، الإعلان عن تنظيم العديد من البطولات المحلية لمختلف الفئات العمرية، إلى جانب تأكيد المشاركة في العديد من البطولات الخارجية وبما يعزز خبرات السباحين، وكذلك الإفصاح عن الدورات المتعلقة بالمدربين والحكام لتطوير وصقل مهاراتهم، وورش العمل التي من القرر أن يقيمها اتحاد السباحة خلال العام الجديد.