"سلة" الوحدات تبدأ تدريباتها استعدادا للموسم الجديد

عمان-الغد- بدأ فريق نادي الوحدات لكرة السلة، أول من أمس، تدريباته الرسمية في صالة نادي شباب الفحيص، استعدادا للموسم الجديد 2021.اضافة اعلان
وشهدت التدريبات حضور اللاعبين كافة، باستثناء اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للمنتخب الوطني الأول لكرة السلة، وهم: محمد شاهر ويوسف أبو وزنة وأشرف الهندي ومحمود عابدين، وذلك لانخراطهم في تدريبات "صقور الأردن"، الذي يتحضر لمواجهة السعودية ذهابا في عمّان وإيابا في الرياض يومي 26 و29 من الشهر الحالي، ضمن النافذة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2023.
وارتكزت تدريبات الوحدات بقيادة المدير الفني معتصم سلامة والمدرب المساعد زيد الخص، على رفع منسوب اللياقة البدنية للاعبين والتركيز على الجانب الدفاعي وتطبيق الخطط المطلوبة.
ونقل مدير نشاط كرة السلة محمد فاضل في كلمته للاعبي الوحدات، تحية مجلس الإدارة وثقته الكبيرة بهم، مؤكداً أن رئيس اللجنة المؤقتة د.فهد البياري قدم وإدارته كل شيء يحتاجه الفريق في الآونة الأخيرة، لضمان عودة "الأخضر" إلى منصات التتويج وحمل الألقاب.
وأضاف فاضل في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الوحدات: "الكرة الآن في ملعب الجهاز الفني واللاعبين، نحن قدمنا ما علينا وحان دوركم لإسعاد جماهير الوحدات الوفية، التي دائماً ما تكون متعطشة للتتويج بالألقاب"، مشددا على أنه سيبقى خلف الفريق مشجعاً على المدرجات حتى النهاية.