"سوبر بمب جيم" يعود بالذهب والفضة والبرونز من عجمان

أبطال فريق "سوبر بمب جيم" في ختام بطولة عجمان لبناء الأجسام-(من المصدر)
أبطال فريق "سوبر بمب جيم" في ختام بطولة عجمان لبناء الأجسام-(من المصدر)
مصطفى بالو عمان- عاد فريق “سوبر بمب جيم” بالذهب والفضة والبرونز من بطولة عجمان الدولية لبناء الأجسام والفيزيك، وسط مشاركة أردنية مميزة سطرها لاعب المنتخب الوطني للفيزيك محمد البداوي الذي رافق الفريق، إلى جانب ميداليات ملونة لعدد من اللاعبين الأردنيين في منافسات الكلاسيك. “سوبر بمب جم” يبحث عن الإنجاز في بطولة عجمان لبناء الأجسام واستمر الحضور الأردني في البطولة، من خلال رئيس اتحاد اللعبة مأمون كلمات، ونائب الرئيس أحمد حيمور المدعوان من قبل اللجنة المنظمة، ومشاركة رئيس لجنة الحكام الدولي المحترف بلال دويكات، في تحكيم منافسات المحترفين من البطولة، التي شهدت مشاركة واسعة في منافسات الهواة والمحترفين، وحظيت بحضور رئيس الاتحاد الدولي الإسباني روفائيل سانتوقة، ونائبه د. عادل فهيم.

كلمات: حضور أردني لافت

وقال رئيس اتحاد بناء الأجسام مأمون كلمات في رده على استفسارات “الغد” من عجمان:” إن إنجازات لاعبي فريق “سوبر بمب جيم”، ومرافقهم لاعب المنتخب الوطني، وبقية الميداليات الملونة التي حققها مجموعة من اللاعبين الأردنين في البطولة الدولية، وكذلك وجود منظم البطولة الحكم الدولي المحترف طارق خليل، يؤكد الحضور اللافت وتطور اللعبة وحضورها على الساحة العربية والقارية والدولية”. وتابع: “ما حققه اللاعبون الأردنيون من ميداليات ملونة، وحضور ممثلي اتحاد اللعبة، ومشاركة رئيس لجنة الحكام في إدارة عروض منافسات فئات البدي بلدنج، الكلاسيك والفيزيك، حظي بإشادة من رئيس الاتحاد العالمي ونائبه والمشاركين بالمستوى اللافت لبناء الأجسام الأردنية، ونعتبر تلك الإنجازات حافزا لبقية اللاعبين لحجز أماكنهم في تشكيلة المنتخب الوطني لاحقا، والبحث عن إنجازات جديدة للعبة والرياضة الأردنية في المشاركات الخارجية”.

حيمور: إنجازات للرياضة الأردنية

على صعيد متصل، يرى المدير الفني لفريق “سوبر بمب جيم” قاسم حيمور، أن ما تحقق يرصد في عقد الإنجازات الرياضية الوطنية، شارحا: “ما حققه الفريق من خلال المحترف البطل بهاء حيمور، الذي تقلد الميدالية البرونزية في منافسات الفيزيك، رغم مشاركته الأولى في بطولات المحترفين، وكان حديث البطولة وسط إشادة رئيس الاتحاد الدولي ونائبه، ورشحته أصوات المتابعين للحصول على اليمدالية الذهبية أو الفضية على أقل تقدير”. وتابع قائلا: شارك لاعب الفريق مصطفى الموسوي في بطولة الهواة، وحصل على ذهبية الشباب بالفيزيك، والميدالية الفضية في منافسات بطاقة الاحتراف- بطل الأبطال-، بعد منافسة شرسة مع لاعب إمارتي توج بالذهب، وشارك أيضا مرافقا للفريق البطل المحترف محمد البداوي، والذي أشرفت على تجهيزه لهذه المنافسة، وحصل على المركز الرابع في بطولة المحترفين، مما يؤكد قدرة اللاعبين الأردنيين على تقديم أفضل المستويات، وتحقيق الإنجازات للعبة والرياضة الأردنية”.

دويكات: مبروك لـ”النشامى”

وفي السياق ذاته، يجد رئيس لجنة الحكام الدولي المحترف بلال دويكات، أن ما حققه “النشامى” في بطولة عجمان الدولية يدعو للافتخار بمستوى اللعبة وحضورها المميز خارجيا، قائلا:” مبروك لـ”النشامى”، اللاعبون الأردنيون كانوا على الموعد مع الإنجاز والتميز، في البطولة التي حظيت بمشاركة عربية ودولية واسعة، ورفعوا علم الوطن عاليا فوق منصات التتويج في البطولة التي تكتسب الصفة الدولية”. وزاد الدويكات:” بالتأكيد أضافت مشاركتي في إدارة منافسات البطولة التي أقيمت على مدار يومين، الكثير إلى رصيد خبرتي، في ظل مشاركة عدد من الحكام العرب والأجانب، وحظيت البطولة سواء في منافسات الهواة أو المحترفين لفئات “الفيزيك، الكاسيك والبدي بلدنج”، بمشاركة كبيرة ومستويات لافتة، في ظل جاهزيتهم الجسمانية والبدنية والفنية، وكذلك منافسات قوية في مختلف الأطوال والأوزان، وبرز العديد من اللاعبين الأردنيين الذين تمكنوا من العودة بالإنجازات إلى عمان، معززين مكانة اللعبة وحضورها في المنافسات الخارجية”.اضافة اعلان