قناة المملكة وجامعة البتراء يلتقيان كرويا اليوم

فريق قناة المملكة لكرة القدم - (من المصدر)
فريق قناة المملكة لكرة القدم - (من المصدر)

عمان – الغد – التقى فريق قناة المملكة نظيره فريق جامعة البتراء اليوم عند الثانية عشرة ظهرا، بمباراة ودية في صالة الجامعة، بمناسبة احتفالات الجامعة بعيد الاستقلال السادس والسبعين.اضافة اعلان
ويقود المذيعان المتألقان عامر الرجوب ومهند محادين فريق قناة "المملكة"، والتي تقام برعاية د. مروان المولا رئيس الجامعة، وبحضور المدير العام لقناة "المملكة" دانا الصياغ.
ويضم فريق جامعة البتراء د. إياد الملاح ود. فيصل أبو الرب ود. محمد العبادلة ود. لؤي أبو قطوسة ونائل الدحلة وصدام غباين ومهند الحسيني وعبدالرحيم حسين، فيما يضم فريق المملكة، بقيادة مهند محادين، كلا من عامر الرجوب وعبدالله الكفاوين ومحمد حسيبا وحمزة المعاني وعلي شاهين ومحمد الفايز وسامر العبادي ومحمد عبيدات وأكرم الدويري ورداد القرالة وحمزة الرحاحلة.
ووجهت إدارة جامعة البتراء الدعوة لعدد من نجوم الكرة المحلية المعتزلين لمتابعة هذه المباراة، يتقدمهم المدير الفني لفريق سحاب جمال محمود، إلى جانب مدير فريق النادي الفيصلي حاتم عقل، واللاعبين السابقين رأفت علي وفيصل إبراهيم، إضافة إلى الإعلامي القدير محمد قدري حسن.
يشار إلى أن جامعة البتراء تعد من الجامعات الفاعلة في تنظيم الفعاليات الرياضية، خاصة في المناسبات الوطنية، في ظل الدعم الكبير الذي يقدمه رئيس الجامعة للرياضة والرياضيين، ما جعله أحد الأشخاص المحبوبين في الوسط الرياضي.
وبحسب المعلومات الواردة، فإن هناك تفكيرا بين الطرفين يهدف إلى تنظيم مباريات أو بطولات على نطاق واسع، من خلال إقامة بطولات عربية تجمع عدد من النجوم العرب السابقين والحاليين، إضافة إلى إقامة مبادرات رياضية في ظل وجود عدد من الرياضيين في قناة المملكة أبرزهم اللاعب السابق مهند محادين.