كارينغتون يلتحق بتدريبات كفريوبا.. الأهلي ينتظر تقرير ويليامز

لحظة مغادرة لاعب الأهلي مايك ويليامز للإصابة - (الغد)
لحظة مغادرة لاعب الأهلي مايك ويليامز للإصابة - (الغد)

خالد العميري

عمان – تطل "الغد" على قرائها، من خلال زاوية "فاست بريك"، لتقدم لهم وجبة منوعة ودسمة من أخبار كرة السلة الأردنية، إلى جانب كواليس النجوم.

اضافة اعلان

الأهلي ينتظر التقرير الطبي لويليامز
يترقب الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي بقيادة سام دغلس ومساعده الأميركي روبرت تايلور، التقرير الطبي حول طبيعة الإصابة التي تعرض لها المحترف الأميركي مايك ويليامز، في المباراة التي فاز بها فريقه على الوحدات بنتيجة (83-79).
وخاض ويليامز 9 دقائق و4 ثواني، مسجلا نقطتين ومتابعة وستيل، قبل أن يتعرض لإصابة على مستوى القدم، منعته من استكمال اللقاء.
كارينغتون يلتحق بتدريبات كفريوبا
من المقرر أن يكون المحترف الأميركي جيمس كارينغتون والذي يجيد اللعب في مركز "الباورفوروورد"، قد باشر تدريباته مع فريق نادي كفريوبا بقيادة المدير الفني زيد ساحوري ومساعده فضل النجار، وذلك بعد وصوله إلى أرض المملكة أول من أمس.
إلى ذلك، أنهى كفريوبا أوراق إعارة لاعبيه عمر نصار وعبدالله الزعبي من نادي اتحاد عمان، حيث شاركا في المباراة الأخيرة التي خسرها كفريوبا أمام الأرثوذكسي 74-95، وغادر على إثرها بطولة الكأس.
هل يعود حيدر للدوري الممتاز؟
علمت "الغد" من مصادر موثوقة، أن لاعب المنتخب اللبناني محمد علي حيدر - الذي سبق له اللعب مع فريق نادي الوحدات في الموسم قبل الماضي وساهم في تتويجه باللقب التاريخي الأول في بطولة الدوري الممتاز - بات ضمن الخيارات المطروحة على طاولة أحد أندية المقدمة، للتعاقد معه من أجل تعزيز صفوفه في بطولة دوري CFI الممتاز. ووفقا للمصدر الموثوق، فإن الجهاز الفني للفريق الباحث عن العودة إلى منصات التتويج، بدأ بالبحث عن لاعب محترف يشكل قوة تحت سلته، بدلا من المحترف الحالي الذي لم يقدم الأداء المتوقع منه حتى الآن، بعدما بات وجوده يشكل عبئا على منظومة لعب الفريق، حيث يتصدر علي حيدر (201 سم) لاعب نادي الشانفيل اللبناني، قائمة الخيارات للتعاقد معه.
جلسة دورية للحكام
يحرص اتحاد كرة السلة، على عقد جلسة أسبوعية (كل سبت) مع الحكام بصورة دورية في مقره، وذلك لتوحيد المفاهيم بين الحكام أثناء قيادة المباريات ومراجعة الحالات التحكيمية وتوضيح آلية معالجتها، بما ينعكس بشكل إيجابي على مردود الحكام أثناء إدارة المباريات.
لاعب مغترب يقترب من الجبيهة
بات اللاعب الأردني المغترب أيمن خالد، والذي يجيد اللعب في مركزي صناعة الألعاب و"الشوتينغ غارد"، قريبا من تمثيل فريق نادي الجبيهة بالموسم الحالي.
ووفقا لمصادر مطلعة، فإن نادي الجبيهة، يضع اللمسات الأخيرة على صفقة اللاعب، الذي تم تنسيب التعاقد معه وفقا للرؤية الفنية للمدرب يوسف أبو بكر.
24 شباط (فبراير) المقبل، ضمن النافذة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2023.
تايم آوت
* حرصت العديد من لاعبات المنتخب الوطني للسيدات لكرة السلة، على متابعة مباراة "القمة الكلاسيكية" بين الوحدات والأهلي في بطولة الكأس، حيث تواجدت اللاعبات، فرح الشياب وفرح أبو عابد وليليانا أبو جبارة، في مدرجات مشجعي فريق النادي الأهلي لمتابعة المباراة.
* بات حاتم أبو معيلش قريبا من العودة لرئاسة نشاط فريق كرة السلة بنادي الوحدات بدلا من محمد فاضل، إلى جانب إعادة زكريا الجليس إداريا للفريق بعد إقالته من قبل اللجنة المؤقتة للنادي، وذلك بعد نجاحه في انتخابات نادي الوحدات، التي جرت أول من أمس.
*خطف مجنس المنتخب اللبناني توماس روبنسون، الأضواء مع فريقه سامسونغ سيؤول ثاندرز في ظهوره الأول بالدوري الكوري، حيث حقق "الدبل دبل" بتسجيله 31 نقطة مع 14 متابعة، علما أن المنتخب اللبناني سيلتقي مع المنتخب الوطني في 24 شباط (فبراير) المقبل، ضمن النافذة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2023.

عدد من لاعبات المنتخب الوطني للسيدات يتابعن مباراة الأهلي والوحدات - (تصوير: أمجد الطويل)