لين منصور وسعيد النجار يحققان ميداليتين فضيتين في بطولة الدوري العالمي للشباب بالكراتيه

WhatsApp Image 2019-07-06 at 9.43.35 PM
WhatsApp Image 2019-07-06 at 9.43.35 PM

عمان-الغد-  حقق لاعبا المنتخب الوطني للناشئين للكراتيه ، لين منصور وسعيد النجار ، ميداليتين فضيتين ، مساءأمس  الجمعة ، في مستهل مشاركة منتخباتنا الوطنية في المحطة الثانية من منافسات الدوري العالمي للشباب والتي تستضيفها مدينة أوماغ الكرواتية وتستمر حتى مساء الأحد.

اضافة اعلان

واستهلت لين منصور مشوارها في منافسات وزن تحت ٤٧ كغم بالفوز على اللاعبة الهولندية كايل بنتيجة ٩-٠ في دور ال ٦٤ ومن ثم فازت على اللاعبة الروسية يانشيفا فكتوريا بنتيجة ٣-١ في دور ال ٣٢ ومن ثم تخطت عقبة اللاعبة الكازاخستانية بكيروفا أيزهان بنتيجة ٩-٠ في الدور ثمن النهائي.

وواصلت - الحاصلة على الميدالية الفضية في بطولة آسيا مؤخراً - تألقها وفازت في الدور ربع النهائي على اللاعبة الإيطالية جورجيا فابري بالأفضلية بعد التعادل ٠-٠.

وفي الدور نصف النهائي فازت "منصور" بنتيجة ٣-٠ على اللاعبة الأوكرانية فاليريا أندريفا صاحبة الميدالية الذهبية في منافسات ذات الوزن خلال المحطة الأولى من الدوري العالمي والتي أقيمت في مدينة ليماسول القبرصية.

وخسرت لين منصور في النزال النهائي أمام اللاعبة الكازاخستانية ياردأوليت بنتيجة ٢-٠ لتظفر "منصور" بالميدالية الفضية.

وافتتح سعيد النجار مشواره في منافسات وزن تحت ٥٢ كغم بالفوز على اللاعب الكرواتي رامينجاك بنتيجة ٤-٠ في دور ال ١٢٨ ومن ثم فاز على اللاعب الإيطالي باموندا سلفاتوري بنتيجة ١-٠ في دور ال ٦٤ ومن ثم فاز على اللاعب الروسي فورمان ايفان بنتيجة ٣-٢ في دور ال ٣٢.

صاحب فضية بطولة آسيا الأخيرة أكمل مسيرته الشجاعة وفاز في دور ال ١٦ على اللاعب الويلزي بن توماس بنتيجة ٤-٠ وفي الدور ربع النهائي فاز على اللاعب الإيطالي أليكس بنتيجة ١-٠ ومن ثم حجز مقعده في النهائي عقب فوزه في الدور نصف النهائي على اللاعب الأذري بخشالييف بالأفضلية بعد التعادل ٠-٠.

وفي النزال النهائي لم يتمكن "النجار" صاحب الميدالية الذهبية في المحطة الأولى من الدوري العالمي للشباب ، من تجاوز اللاعب الألماني محمد أوزديمير ليخسر أمامه بنتيجة ٢-٠ ويكتفي لاعبنا بالميدالية الفضية.

بدوره لم يتمكن لاعب منتخبنا تحت ١٤ عاماً لوزن فوق ٥٥ كغم ، بشر الفاعوري ، من اجتياز دور ال ٣٢ بخسارته أمام اللاعب البولندي أنطوني بنتيجة ٤-٠ فيما خسرت لاعبة منتخب الناشئين تالا أبو الرز ضمن منافسات وزن تحت ٥٤ كغم أمام اللاعبة الإسبانية لونا سانشيز بنتيجة ٢-٠ في أولى نزالاتها.