"مؤقتة" الفيصلي: التفاصيل الفنية للإدارة المنتخبة ونتطلع للتميز بأبطال آسيا

يحيى قطيشات

عمان– أكد رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي الفيصلي جهاد قطيشات، أن جميع الأمور الفنية الخاصة بالفريق في المرحلة المقبلة، ستترك للإدارة الجديدة التي سيتم انتخابها يوم السبت المقبل.اضافة اعلان
وبين أن اللجنة المؤقتة أنجزت عملها خلال الموسم، ولن تتدخل في التفاصيل الفنية للفريق في الموسم المقبل، معتبرا أن هذا العمل سيكون من شأن الإدارة الجديدة والمنتخبة التي ينتظرها ايضا المزيد من العمل لخدمة الفيصلي.
وأكد قطيشات أن اللجنة المؤقتة نجحت في تحقيق أهدافها خلال فترة عملها، من خلال تحقيق الهدف الأول المتمثل بالفوز بلقب دوري المحترفين، إلى جانب الهدف الثاني المتمثل بالمشاركة في دوري أبطال آسيا، حيث البحث عن مزيد من الإنجازات الخارجية، خاصة خلال المشاركة المقبلة بدوري الأبطال. وأوضح قطيشات أن اللجنة المؤقتة ستشرف أيضا على العرس الانتخابي التاريخي لاختيار مجلس إدارة جديد، مؤكدا الحرص على إجراء انتخابات نزيهة وشفافة، خاصة وأن اللجنة المؤقتة تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين، وهدفها الأسمى فقط يتمثل في البحث عن مصلحة النادي الذي يملك جمهورا كبيرا وعاشقا ومخلصا، لا يرضى بغير التحليق في سماء البطولات المحلية والعربية والقارية.
وقال رئيس اللجنة المؤقتة في تصريح لـ"الغد": لن نقصر مع اللاعبين والجهاز الفني من الناحية المالية، مضيفا أن الهيئة حرصت منذ اليوم الأول لعملها على تأمين رواتب اللاعبين بشكل شهري ومن دون تأخير، إضافة مكافآت الفوز في كل المباريات، مشيدا بجماهير النادي التي لعبت دورا مؤثرا في تتويج "الزعيم" بلقب الدوري.
وقدم قطيشات الشكر لكافة الجهات الرسمية والأهلية والتي عملت على توفير الأجواء الرياضية والأمنية المناسبة لإقامة الأسبوع الأخير من الدوري، وخصوصا مباراة الفيصلي والجزيرة على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، وسط حضور زاد على 11 ألف متفرج، إضافة إلى آلاف المتفرجين خارج الملعب.
وأشاد قطيشات بإدارات أندية المحترفين وجماهيرها والتي بادرت لتقديم التهاني والمباركة للفيصلي بهذا اللقب.