مركز عشيش يكرم أبطال البقعة القدامى للملاكمة

IMG-20230205-WA0059
IMG-20230205-WA0059

عمان- الغد- كرم مركز عشيش الدولي للملاكمة أبطال مخيم البقعة القدامى واللاعبين، إلى جانب عدد من أبطال المنتخب الوطني وعدد من المراكز المهتمة باللعبة، وذلك احتفالا بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني.اضافة اعلان
وشهد حفل التكريم الذي أقيم برعاية ظاهر العمرو، وبحضور رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة، واللذان أكدا في كلمتهما ضرورة دعم رياضة الملاكمة من مراكز وأندية ولاعبين، نظرا للتألق الواضح من اللاعبين في البطولات الخارجية خلال الأعوام الماضية.
وأقيم على هامش الحفل مباريات عدة بفئة البراعم التابعين للمركز، بمشاركة كل من: سيرين الوريكات، إيهاب الوحيدي، إبراهيم عدنان، هاشم أبو قوار، حذيفة الوريكات، كرم الوحيدي، وسيم المشاعلي وعلي سالم، وأشرفت على تحكيم النزالات الحكمة الدولية منار يونس.
وتم خلال الحفل تكريم اللاعبين القدامى الذين مثلوا البقعة، وعدد من الجهات الرسمية والمراكز، وإداريين من ملاكمي البقعة، حيث تم تكريم ما يقارب 60 لاعبا سابقا، و15 مركزا، و10 لاعبين من المنتخب الوطني، و6 إداريين.
وقدم المركز درعا تذكاريا وشهادة تقدير لـ "الغد"، تسلمهما الزميل مهند جويلس، نظير تغطيتها المستمرة والمتميزة لنشاط الملاكمة على الصعيد المحلي، ومتابعة أوضاع الملاكمين في البطولات الداخلية والخارجية، وتحديدا نزالات الاحتراف الذي بدأ بها مؤخرا زياد عشيش، وسبقه اللاعب بدر سمرين.
فيما غاب عن حفل التكريم لاعبو المنتخب الوطني الذين توجوا بميداليات في بطولة آسيا الماضية، نظير مشاركتهم في سلسلة الحزام الذهبي في مدينة مراكش المغربية، وهم زياد عشيش، عدي الهنداوي، حسين عشيش وعبادة الكسبة، باستثناء حضور اللاعب أحمد الطعيمات الذي تسلم الدرع وشهادة التقدير بنفسه.
يشار إلى أن اللجنة المشرفة على الحفل تكونت من البطل السابق في الملاكمة منذر عقيلان، والذي كان مديرا للحفل، إلى جانب كل من أحمد حلمي، صدام أبو رمان، عبد الكريم صلاح، مفيد أبو العطا ومهند عقيلان.