منتخب الملاكمة يختتم معسكر أوكرانيا تحضيرا للبطولة الآسيوية

Untitled-1
Untitled-1

محمد عمّار

عمان- يختتم المنتخب الوطني للملاكمة بعد غد، معسكره التدريبي الذي يقام في العاصمة الأوكرانية كييف، والذي يأتي تحضيرا لبطولة آسيا المقررة في تايلاند خلال الفترة 18-28 نيسان (ابريل) الحالي.اضافة اعلان
ويرأس وفد المنتخب الذي سيغادر الى العاصمة التايلاندية بانكوك يوم الثلاثاء 16 من الشهر الحالي؛ عضو مجلس إدارة الاتحاد وليد جرار، ويضم المدير الفني الجديد للمنتخب، الأوكراني اندريه بروسكرين، المدرب العام عمر المجالي، الى جانب اللاعبين: محمد الغراغير (وزن 52 كغم)، محمد عبدالعزيز الوادي (وزن 57 كغم)، أحمد درويش (وزن 63 كغم)، عبادة الكسبة (وزن 69 كغم)، زياد عشيش وبدري سمرين (وزن 75 كغم)، محمد التعمري (وزن 81 كغم) وحسين عشيش في وزن 91 كغم.
وتضمن معسكر المنتخب الذي تواصل على مدار الأيام العشرة الماضية، تدريبات مشتركة مع المنتخب الأوكراني، بالإضافة الى العديد من النزالات الودية التي جرت مع المنتخبات الأوروبية التي تقيم معسكرات تدريبية تحضيرات للتصفيات القارية، تمهيدا للوصول الى بطولة العالم في روسيا العام الحالي، والتي تعد مؤهلة الى أولمبياد طوكيو 2020.
وأشرف المدير الفني الجديد أندريه الذي تم التوقيع معه على التدريبات التي كانت صباحية ومسائية خلال وجود المنتخب في أوكرانيا، الى جانب نزالات ودية مع العديد من اللاعبين المقيمين بمعسكرات مع منتخبات بلادهم، في إطار التحضيرات للتصفيات الآسيوية والأفريقية والأوروبية.
وتعد بطولة آسيا، إحدى المحطات الآسيوية الى أولمبياد طوكيو 2020، كما ستكون محطة نحو بطولة العالم، وهي فرصة مواتية لنجوم المنتخب الوطني الذي ينتظر أن يصل 3 من لاعبيه نحو الأولمبياد، وذلك بعد سلسلة الإنجازات التي تحققت في الفترة الأخيرة.
كما سيشارك عضو مجلس إدارة الاتحاد والناطق الإعلامي للاتحاد طه محجوب بصفته مندوبا فنيا للاتحاد الدولي، الذي قرر تكليف محجوب بالإشراف الفني على البطولة.