منتخب الناشئات يتجاوز البحريني بثنائية

عمان- الغد- تجاوز المنتخب الوطني النسوي تحت 17 عاما لكرة القدم نظيره البحريني بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على أحد الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة البحريني في المنامة.اضافة اعلان
وكان اللقاء الأول الذي جمع بينهما السبت الماضي، قد انتهى بفوز المنتخب الوطني بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك ضمن تحضيرات الطرفين لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا.
ودفعت المديرة الفنية لمنتخب الناشئات أسيل بربراوي بتشكيلة مكونة من سيلين سيف، لمى الحسنات، ملاك خضراوي، جيدا كمال، ريتال سلامة، جنان الصاحب، رغد النعيمي، زينة الداود، راما الخاشوك، أروى البطاينة وجنة معتوق.
وتبادل الفريقان الخطورة منذ بداية المباراة أملا بالتقدم بالنتيجة، لتنجح اللاعبة أروى البطاينة في تسجيل هدف التقدم قبل نهاية الشوط الأول، ليدخل “الناشئات” إلى حجرة الملابس بحالة معنوية أفضل.
وفي الشوط الثاني، تحرك المنتخب البحريني للأمام بحثا عن تعديل النتيجة، وتفادي خسارة ثانية من المنتخب الوطني خلال فترة زمنية قصيرة، إلا أن البديلة ليليا الساحلي تمكنت من تعزيز النتيجة بتسجيلها الهدف الثاني، ليسجل المنتخب فوزا معنويا آخر على مستضيفه.
ويأتي هذا المعسكر في إطار حرص اتحاد الكرة، على توفير أعلى مستويات التحضير والدعم للمنتخب، للوصول إلى الجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة قبيل المحطة الآسيوية، حيث تتضمن خطة الإعداد سلسلة من المواجهات المحلية والخارجية.
وكانت قرعة الدور الأول من التصفيات الآسيوية وضعت المنتخب بالمجموعة الثامنة إلى جانب إيران ونيبال، والتي يستضيفها الاتحاد في محافظة العقبة من 26 إلى 30 من شهر نيسان (أبريل) المقبل.