منتخب الناشئات يتعرض لهزيمة ثقيلة أمام الهند

عمان-الغد- تعرض المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم للناشئات تحت سن 17، لهزيمة ثقيلة من نظيره الهندي بسبعة أهداف دون مقابل، في المباراة الودية التي أقيمت أمس على ستاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء، ضمن تحضيرات الطرفين للتصفيات الآسيوية.اضافة اعلان
واعتمدت المديرة الفنية للمنتخب الوطني أسيل بربراوي في قائمتها الأساسية في المباراة على كل من ساجدة عيسى، ملاك خضراوي، لمى حسنات، حلا الرمامنة، جيدا كمال، جنان الصاحب، ميرا العطاري، زينة الداود، راما الخاشوك، جنة معتوق ومايا الشيخ.
وأنهى المنتخب الهندي الشوط الأول متقدما بالنتيجة برباعية، لتستعين بربراوي بلاعبات من دكة البدلاء، أملا بتغيير واقع النتيجة، وهن: سيلين سيف، ريحانة سليمان، ريتال سلامة وليليا الساحلي، إلا أن النتيجة تضاعفت في الشوط الثاني، بتسجيل الضيوف 3 أهداف من استغلال الأخطاء الدفاعية للمنتخب الوطني.
وتسعى مدربة المنتخب أسيل بربراوي، لاستثمار مباراتي الهند، في تجربة أكبر عدد من اللاعبات، تمهيدا لاختيار التشكيلة الأنسب التي ستشارك في التصفيات الآسيوية.
ويتجدد اللقاء بين المنتخبين عصر بعد غد الخميس عند الساعة الثالثة عصرا على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، فيما ينتهي المعسكر الداخلي يوم السبت المقبل.
وكانت قرعة الدور الأول من المنافسات القارية وضعت “الناشئات” بالمجموعة الثامنة إلى جانب إيران ونيبال، حيث يتأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة إلى الدور الثاني من التصفيات، والذي يقام خلال شهر أيلول (سبتمبر) المقبل.