مواجهة مصيرية للوحدة السوري ضد الحد البحريني

عمان- تنتظر فريق الوحدة السوري، غدا، في المنامة، مواجهة مصيرية أمام مضيفه الحد البحريني في الجولة الثانية والأخيرة له ضمن منافسات المجموعة الأولى من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.اضافة اعلان
ويحتاج الوحدة الذي تعادل في مباراته الأولى مع العهد اللبناني حامل اللقب، إلى الفوز على الحد الذي يخوض أولى مبارياته في هذه المجموعة التي تضم ثلاثة فرق ليجدد حظوظه بالتأهل إلى الدور الثاني.
ومن المتوقع أن يلعب الوحدة بتشكيلة تضم الحارس طه موسى ويوسف محمد ومؤيد خولي وعلي رمال ومؤيد عجان وأحمد الأشقر وخالد مبيض ومازن العيس وعيد القادر عدي وأسامة أومري ومحمود البحر.
وتختتم مباريات المجموعة الخميس بلقاء الحد مع العهد.
وسبق للوحدة أن التقى الحد أربع مرات في المسابقة ذاتها في العام 2014 وخسر أمامه ذهابا وإيابا 1-4 و1-3، وفي العام 2017 حيث فاز الوحدة ذهابا 1-0 وخسر إيابا 0-2.
ومن جهته، يدخل الحد مواجهته بنوايا وطموح تحقيق الانتصار الأول وانتزاع صدارة المجموعة قبل مواجهته الأخيرة أمام حامل اللقب.
يدخل الحد اللقاء بقيادة المدرب المحلي سلمان شريدة الذي استلم المهمة خلفا للمدرب المقال محمد الشملان، وسبق لشريدة أن حقق لقب بطولة المسابقة الآسيوية بقيادة المحرق في نسخة 2008، وقاد الحد في المواسم السابقة وحقق كأس الملك في موسم 2015 ولقب الدوري في 2016.-(أ ف ب)