نادي الجليل يحتفي بإنجاز فريقه الكروي

Untitled-1
Untitled-1

إربد-الغد- عاد فريق الجليل لكرة القدم، إلى مصاف دوري أندية الدرجة الأولى، بعد أن نجح لاعبوه في تخطي تصفيات دوري الدرجة الثانية بفضل نجومه وبقيادة فنية على رأسها المدرب الوطني حسين العلاونة، فبعد أسابيع "ماراثونية" أمام فرق تقاتل للصعود، استطاع فريق الجليل أن يحقق المطلوب ويتربع على عرش المتأهلين بجدارة.اضافة اعلان
ومن المقرر أن يقيم مجلس إدارة النادي احتفالا يليق بإنجاز الفريق ولاعبيه، الذين جسدوا عطاءهم عبر انتصارات متتالية حتى تمكنوا من التأهل.
وأشاد رئيس لجنة كرة القدم باسل أبو حسان، باللاعبين وانضباطهم المتواصل على مدار منافسات الدوري، ورغبتهم للعودة إلى مكانهم من جديد بعد هبوط مفاجئ لدوري الدرجة الثانية، مؤكدا أن الاعداد سيتواصل وأن الرغبة بالصعود بفريق الجليل لمصاف دوري المحترفين الموسم المقبل حاضرة عند ادارة النادي، وهو حلم يراود كافة عشاق النادي وجماهيره.
وشكر أبو حسان، ادارة النادي على خدمة اللعبة وتطويرها، مبينا أن المرحلة المقبلة ستكون ذات أهمية كبيرة في مسيرة الفريق الذي وقف مضطرا في نتائج غير مرضية، لكن الواجب يفرض على الفريق الاعداد وتهيئة كل الفرص التي تسهم في اعلاء شأن الفريق مستقبلا.
وكان نادي الجليل، قد اقام احتفالا كبيرا الاسبوع الماضي رعاه العين الدكتور كمال ناصر بمناسبة صدور الجزء الثاني من كتاب "الجليل تاريخ عريق وإنجازات".
ووفق مؤلف الكتاب الدكتور عبدالكريم الدسوقي، كانت الغاية من الكتاب توثيق المسيرة الرياضية والثقافية والفنية والكشفية لنادي الجليل، ومن اجل أن يكون هذا الكتاب ضمن سلسلة الإصدارات في السجلات التي تحفظ تاريخ النادي الرياضي.
وأشار الدكتور دسوقي في كتابه، الى أن نادي الجليل أفرز العديد من القيادات بما يجعل الجميع يشعر بالفخر بالانتماء إلى هذه القلعة الشامخة في الرياضة الأردنية.