8 لاعبين يمثلون منتخب الكيك بوكسينج في دورة ألعاب التضامن الإسلامي

عمان-الغد- رفع المنتخب الوطني للكيك بوكسينج، من وتيرة تحضيراته للمشاركة في النسخة الخامسة من دورة ألعاب التضامن الإسلامي التي تستضيفها مدينة قونية التركية خلال الفترة من 9 إلى 18 آب (أغسطس) المقبل.اضافة اعلان
ويمثل المنتخب الوطني في الدورة المقبلة كل من المدير الفني عيسى أبو نصار والمدرب عبدالله البيشة، إلى جانب 8 لاعبين وهم: أسيد الجعافرة (فل كونتاكت وزن تحت 51 كغم)، ومحيي الدين أسامة (فل كونتاكت وزن تحت 60 كغم)، وعدي أبو حصوة (فل كونتاكت وزن تحت 63 كغم)، وسليمان الهدار (فل كونتاكت وزن تحت 67 كغم)، ومهند السيلاوي (فل كونتاكت وزن تحت 71 كغم)، وعلي خلف (فل كونتاكت وزن تحت 81 كغم)، وإبراهيم جمعة (لو كيك وزن تحت 60 كغم)، ومحمد وصفي (لو كيك وزن تحت 67 كغم).
ويبحث المنتخب الوطني للكيك بوكسينج عن تسجيل حضور قوي خلال دورة ألعاب التضامن الإسلامي المقبلة التي ستشهد تواجد رياضة الكيك بوكسينج للمرة الأولى في تاريخ الدورة التي انطلقت للمرة الأولى العام 2005.
ويواصل المنتخب الوطني للكيك بوكسينج استعداداته المكثفة من أجل المشاركة في الدورة المقبلة، وذلك للوصول إلى الجاهزية المطلوبة قبل انطلاق الدورة.
وأشار المدير الفني للمنتخب الوطني، عيسى أبو نصار، إلى أن المنافسة في قونية ستكون على أشدها نظراً لوجود دول متقدمة جداً في رياضة الكيك بوكسينج، مؤكداً سعي المنتخب لتحقيق أفضل النتائج والصعود إلى منصات التتويج.
وأضاف أبو نصار قائلاً: "تم إدراج رياضة الكيك بوكسينج للمرة الأولى في ألعاب التضامن الإسلامي خلال النسخة المقبلة، لذلك نتطلع لتحقيق الإنجازات للأردن في هذه الدورة؛ حيث نعول على خبرات لاعبي المنتخب واجتهادهم خلال التدريبات طيلة الفترة الماضية".
يذكر أن الأردن يشارك في دورة ألعاب التضامن الإسلامي المقبلة ببعثة تتكون من 11 رياضة وهي؛ الرماية والسباحة والجمباز والكراتيه ورفع الأثقال والمصارعة والكيك بوكسينج والمبارزة والتايكواندو وكرة السلة 3×3 وألعاب القوى.