"إريكسون" و"في إم وير" تتحالفان لتبسيط الشبكات الافتراضية


دبي- وقعت "إريكسون" و"في إم وير" اتفاقية شراكة عالمية لتبسيط عمليات نشر وتشغيل مجموعة من تطبيقات "إريكسون" على منصة تمكين وظائف الشبكات افتراضيا من "في إم وير" لصالح مزودي خدمات الاتصالات. وتأتي اتفاقية التحالف هذه لتوطيد التعاون الوثيق القائم بين الشركتين منذ 2012، فضلاً عن مساعدة مزودي خدمات الاتصالات على تسريع جني العوائد من الخدمات الجديدة.اضافة اعلان
يشمل هذا التحالف التنسيق التقني واختبار التشغيل البيني لمجموعة حلول "إريكسون" في وظائف الشبكات الافتراضية، وحلول الفوترة والسداد، والأتمتة والتنسيق المتزامن، المدمجة مع منصة تمكين وظائف الشبكات افتراضيًا في بيئة السحابة من شركة "في إم وير" vCloud NFV، وذلك لتقديم حلول افتراضية مختبرة ذات سرعة أعلى وتكلفة مجدية أكثر لمزودي خدمات الاتصالات. وتزداد أهمية هذه الحلول مع انتقال مزودي خدمات الاتصالات إلى استراتيجيات بيئات السحابة المتعددة لترشيد التكاليف وتحقيق أقصى استفادة من الموارد.
وبهدف تمكين مزودي خدمات الاتصالات من نشر وتشغيل شبكات افتراضية عالية الكفاءة على الصعيد التجاري، تعمل الشركتان على التنسيق التقني بينهما في مجالي نواة السحابة والاتصال السحابي للمساعدة على ضمان أفضل أداء واستخدام للمنصات في تلبية أحجام كبيرة من أحمال العمل الحوسبي. كما استثمرت الشركتان في تأسيس مختبر شهادات الاعتماد؛ حيث يجري فيه فحص واعتماد واختبار وتحسين وتوثيق التشغيل البيني لحلول وظائف الشبكات الافتراضية من "إريكسون" على منصة تمكين وظائف الشبكات افتراضيا في بيئة السحابة من شركة "في إم وير".
ولدى "إريكسون" و"في إم وير" اليوم ما يزيد على 50 من مزودي خدمات الاتصالات الذين يستفيدون من تشغيل شبكات جوال حية بمستوى إنتاجي بفضل حلول وظائف الشبكات الافتراضية من "إريكسون" العاملة على منصة تمكين وظائف الشبكات افتراضيا في بيئة السحابة من شركة "في إم وير". وبهذه المناسبة، قال أونوري لابوديت، نائب رئيس تطوير السوق العالمي لدى شركة "في إم وير": "هذه الاتفاقية هي امتداد لعلاقة ناجحة ومتواصلة مع "إريكسون". وتعني اتفاقية التحالف هذه زيادة التركيز على دمج وتحسين وإتاحة التشغيل البيني لمجموعة حلولنا المشتركة لتسريع إعداد ونشر حلول وظائف الشبكات الافتراضية على نطاق واسع. وتعمل "إريكسون" و"في إم وير" على تمكين شركات الاتصالات من تقديم تجارب ابتكارية رائدة على مستوى الصناعة لعملائها والتسريع من زمن جني العوائد".
وبدوره، قال آنديرس روزنجرين، رئيس الهندسة والتقنية لدى إدارة الخدمات الرقمية في شركة "إريكسون": "من خلال تعاوننا مع شركة "في إم وير"، نحن نتشارك في هدف مشترك، ألا وهو تقديم الدعم لمزودي خدمات الاتصالات عن طريق إتاحة تجربة استثنائية في نشر وتشغيل مجموعة الحلول البرمجية من "إريكسون" و"في إم وير" التي تمتد من المركز حتى الأطراف".