اتفاقية تعاون بين "العربي" و"الزيتونة"

جانب من توقيع الاتفاقية - (الغد)
جانب من توقيع الاتفاقية - (الغد)

عمان -الغد- وقع البنك العربي مؤخرا اتفاقية تعاون مع جامعة الزيتونة بهدف إصدار البطاقة الجامعية الذكية بدلا من الهوية الجامعية التقليدية، حيث تتيح هذه البطاقة للطلبة فرصة الحصول على العديد من الخدمات المصرفية داخل الحرم الجامعي وخارجه، هذا إضافة إلى تسهيل دخولهم عبر البوابات الإلكترونية للجامعة. ووقع الاتفاقية عن جامعة الزيتونة الأستاذ الدكتور محمد المجالي – رئيس الجامعة وعن البنك العربي السيد وليد السمهوري - مدير منطقة الأردن.اضافة اعلان
وتوفر هذه البطاقة الجامعية الذكية العديد من الخدمات والمزايا الأخرى، حيث يمكن استخدامها لدفع الرسوم الجامعية ودفع قيمة المشتريات لدى نقاط البيع داخل وخارج الحرم الجامعي، وعمليات السحب النقدي وخدمة الإيداع من أجهزة الصراف الآلي. هذا إضافة إلى إمكانية الاستفادة من الخصومات المميزة عند استخدام البطاقة للتسوق لدى شبكة واسعة من المحلات التجارية المختارة والتي تشمل العديد من القطاعات التي تلبي احتياجات الطلبة.
وفي تعليقه على هذا التعاون، أشار الدكتور المجالي إلى أن توقيع هذه الاتفاقية جاء في إطار تجديد الثقة بالبنك العربي وتعزيز التعاون الثنائي بين الطرفين المتمثل بوجود فرع للبنك داخل الحرم الجامعي والذي يقدم خدمات مصرفية لطلبة الجامعة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة، مشيراً الى أن رؤية الجامعة واستراتيجيتها تشجع بناء شراكات مستدامة مع مؤسسات القطاعين العام والخاص وتبادل الخبرات فيما بينها.
وبدوره، أعرب السمهوري عن اعتزازه بالتعاون مع جامعة الزيتونة من خلال هذه الاتفاقية والتي تعكس حرص البنك على تلبية احتياجات الفئات المختلفة في المجتمع وبالأخص فئة الشباب، حيث يسعى البنك العربي باستمرار لتوفير أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية التي تواكب تطلعات هذه الفئة وتتماشى مع نمط حياتهم.
وتجدر الإشارة هنا إلى أن البنك العربي يقدم من خلال برنامجه " شباب" مجموعة واسعة من المزايا البنكية وغير البنكية التي تستهدف فئة الشباب ما بين عمر 18-25 سنة، كما يوفر لهذه الفئة باقة متكاملة من الخدمات المصرفية الرقمية المتطورة والتي تتيح لهم إجراء معاملاتهم المصرفية بكل سهولة ومن أي مكان وعلى مدار الساعة. حيث تشمل هذه الخدمات: الخدمة المصرفية عبر الإنترنت "عربي أون لاين" وتطبيق "عربي موبايل" عبر الهواتف الذكية وخدمات الصراف الآلي والصراف الآلي التفاعلي إضافة إلى البطاقات الائتمانية وخدمة اشتر الآن وادفع لاحقا كما يوفر لهم البنك حلول دفع مبتكرة مثل Arabi MobiCash و Apple Pay.