"الثقافي البريطاني" يستضيف مؤتمر المدارس الشريكة العالمي

عمان - الغد - استضاف المجلس الثقافي البريطاني مؤتمراً عالمياً عبر الإنترنت للمدارس الشريكة تحت شعار قيادة التعافي: المناهج الدراسية والمجتمع والرفاهية. يجمع مؤتمر المجلس الثقافي البريطاني "Schools Now!" في عامه السابع بين المدارس الشريكة من 36 دولة لبحث مواضيع مثل المرونة والابتكار وتدويل الرؤية والمناهج التعليمية. ويهدف المؤتمر إلى رعاية التميز الأكاديمي وإعداد الطلبة لمواجهة العالم الأوسع.اضافة اعلان
وانضم هذا العام أكثر من 3 آلاف مشارك إلى المؤتمر الذي انعقد عبر الإنترنت لبحث موضوع قيادة التعافي: المناهج الدراسية والمجتمع والرفاهية من خلال الكلمات والعروض الرئيسية وحلقات النقاش وورش العمل. وعقد اليوم الأول من المؤتمر في الأردن بشكل وجاهي في فندق لاندمارك عمان بحضور أكثر من 40 قائداً وقائدة من المدارس الشريكة للمجلس الثقافي البريطاني إلى جانب فريق امتحانات المدارس في المجلس الثقافي البريطاني وإدارته. وانضم أكثر من 120 قائداً وقائدة من المدارس الشريكة للمجلس الثقافي البريطاني في الأردن إلى المؤتمر عبر الإنترنت على مدار يومين.
وأشاد المؤتمر بثقة قادة المدارس الذين دعموا مجتمعاتهم التعليمية وتعاملوا مع التحديات خلال الجائحة، كما تطرق إلى سبل البناء على النجاح وإجراء نقاشات مفتوحة حول الخطوات التالية من أجل التعافي. وكذلك، قدم المؤتمر منصة لصناع القرارات وقادة المدارس والأكاديميين لتمكينهم من التعاون وتبادل الأفكار والخبرات والسياسات.