شركة سعودية تستحوذ على أخرى أردنية ناشئة لتكنولوجيا نقاط البيع

00
00

إبراهيم المبيضين

عمان- أعلن المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "POSRocket"، الشركة الناشئة الأردنية التي تقدم نظاما لنقاط البيع عبر تقنية الحوسبة السحابية – زيد حسبان أول من أمس رسميا عن صفقة استحواذ على شركته من قبل شركة "فودكس" الشركة السعودية المتخصصة في تقديم حلول تكنولوجيا المطاعم.

اضافة اعلان


ووفقا للإعلان، تستحوذ شركة "فودكس" الشركة السعودية المتخصصة في تقديم حلول تكنولوجيا المطاعم على كامل ملكية شركة "POSRocket" الأردنية، فيما لم يجر الإفصاح عن مبلغ الصفقة التي ستتيح لشركة فودكس توسيع نطاق عملها وتعزيز موقعها الرائد في السوق الخليجية من خلال تصدر مزيد من أسواق المنطقة في مصر والكويت وعُمان والأردن.


وسوف تسهم صفقة الاستحواذ في تمهيد الطريق أمام "فودكس" للتوسع عالمياً من خلال إجراء مزيد من صفقات الاندماج والاستحواذ.


وقال حسبان لـ"الغد" إن الاستحواذ على شركته التي أسسها قبل 6 سنوات من قبل شركة " فودكس" السعودية هو خيار مثالي لأن الشركتان تعملان في المجال نفسه وتهدفان إلى مساعدة أصحاب الأعمال على تنمية أعمالهم، وهي الخطوة التي تجمع مواهب الشركتين وتحفيزها لتقديم أعلى مستويات الأداء ضمن بيئة عمل استثنائية.


وأشار حسبان إلى أن موظفي "POSRocket " سينضمون بعد الاستحواذ إلى علامة "فودكس" المرموقة وفريقها الكبير، والاستفادة من اعتماد تمويلي أضخم، كما يتطلعون إلى المساهمة في تحقيق مزيد من الإنجازات الفريدة في المستقبل.


وشركة "فودكس"، التي تأسست عام 2014 وتتخذ من الرياض مقراً رئيسياً لها، هي شركة سعودية رائدة في تقديم حلول تكنولوجيا المطاعم، تعتمد نظام SaaS المتكامل والذي يشهد إقبالاً كبيراً في قطاعي المطاعم من خلال دعم عملياتها الرقمية من البداية حتى النهاية، وتتمثل رؤية الشركة في أن تؤسس منظومة متكاملة لإدارة المطاعم تمكن أصحاب المطاعم من إدارة عملياتهم بسلاسة وتنمية أعمالهم.

إقرأ المزيد :