"عمان روتانا" يشارك في الحملة الوطنية للنظافة العامة والتوعية البيئية

عمان-الغد- شارك فندق "عمان روتانا" بفعالية في الحملة الوطنية للنظافة العامة والتوعية البيئية تحت شعار "بلدك بيتك يداً بيد" مع "همة ولمة".اضافة اعلان
وأسهم فريق من "عمان روتانا" بحضور المدير العام عطية حمارنة ومشاركة نحو خمسين من أعضاء أسرة عمان روتانا في الحملة الوطنية "همة ولمة"، وذلك في أعمال تطوعية لحماية البيئة في قلب عمان النابض "العبدلي" وبوليفارد العبدلي.
وتأتي المشاركة الفاعلة من قبل عمان روتانا في حملة "همة ولمة" لتعكس استراتيجيته الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية وتجسيداً لالتزامه الثابت بالاستدامة البيئية ومعايير الجودة الصحية رفيعة المستوى، فضلا عن التواصل الدائم مع المجتمع المحلي بأنشطة تطوعية هادفة.
ويولي "عمان روتانا" الاستدامة البيئية عناية كبيرة عبر قيم مؤسسية فاعلة وحملات ريادية على مدار العام؛ كإعادة التدوير، إضافة الى أنشطة التوعية الدائمة، والانخراط في المبادرات المجتمعية والوطنية بهذا المجال.
وكان "عمان روتانا" استضاف إطلاق برنامج الحملة الوطنية "همة ولمة" التي تهدف للتصدي إلى ظاهرة إلقاء النفايات بشكل عشوائي في المناطق السياحية ومناطق التنزه في المملكة، ونظمتها الجمعية الأردنية للسياحة الوافدة، بالتعاون مع وزارتي البيئة والسياحة والآثار والجمعية الملكية لحماية الطبيعة، وأطلقت بالتزامن مع يوم السياحة العالمي ويوم النظافة العالمي وفي محافظات المملكة كافة.
وقال مدير عام فندق "عمان روتانا" عطية حمارنة: "مشاركتنا في عمان روتانا بهذه الحملة تجسد الحس الوطني العالي والتزامنا الدؤوب في برامج حماية الطبيعة وخلق بيئة مواتية لنا وللأجيال المقبلة، ولطالما كرست أسرة عمان روتانا قيم الحفاظ على النظافة والبيئة سلوكاً وممارسات سواء في داخل أروقة الفندق أو في البيئة المحيطة".
وتابع حمارنة: "تأتي مشاركتنا في الحملة الوطنية للنظافة العامة والتوعية البيئية لإظهار الصورة المشرقة لمختلف المواقع السياحية، مع التركيز على استدامة المنتج السياحي باعتباره مسؤولية وطنية، والانخراط الايجابي في العمل التطوعي لإحداث التغيير الإيجابي الذي نسعى إليه". يشار إلى أن الحملة الوطنية للنظافة العامة والتوعية البيئية "همة ولمة" تتشارك في أهدافها مع رسالة "عمان روتانا" البيئية التي تسعى للمحافظة على الطبيعة وضرورة رفع الوعي المجتمعي بالأضرار البيئية على المجتمع.