كيا تهدف إلى رسم مسار جديد لعصر المركبات المحددة بالبرمجيات SDV

4545546
4545546

دبي –الغد- أعلنت شركة كيا، عن إطلاق تقنية المركبات المحددة بالبرمجيات (SDV) من خلال ميزات سيارة الدفع الرباعي EV9، التي تُقدم حسب الطلب ميزات عديدة وتحديثات البرامج الهوائية (OTA)، ما يسمح للعملاء بالشراء عن بُعد وتثبيت وظائف برمجية جديدة بناء على احتياجاتهم. وكانت كيا، التابعة لمجموعة هيونداي موتور، قد أطلقت مؤخراً سيارتها الرياضية الكهربائية الرائدة EV9، والتي تُعتبر أول نموذج من المجموعة، يُتيح باقة من الميزات والخدمات الرقمية التي يمكن الوصول إليها عبر متجر Kia Connect.اضافة اعلان
يسمح تصميم EV9 الكهربائي/الإلكتروني (E/E) القيام بتحديثات برامج OTA، ما يقدم للمستهلكين مرونة إضافية لاختيار الميزات التي يريدون تعزيزها. بالإضافة إلى التجارب المبتكرة، مثل تجربة القيادة على الطريق السريع (HDP)، التي توفر قيادة ذاتية مشروطة من المستوى الثالث، علاوةً على ذلك، سيتم باستمرار وعند الطلب تقديم المزيد من الخدمات من خلال متجر Kia Connect، ما يوفر تجارب فردية ذات قيمة مضافة للعملاء من خلال تقنية SDV المتقدمة. يمكن اعتبار خريطة الطريق المستقبلية لمجموعة هيونداي موتور لـتقنية المركبات المحددة بالبرمجيات SDV، التي سبق وتم الإعلان عنها في أكتوبر الماضي من خلال فعالية Unlock the Software Age، أنها سلطت الضوء على حرية الحركة الآمنة والمريحة التي توفرها البرمجيات. يمكن لهذه البرمجيات القابلة للتحديث الدفع بوظائف المركبات، والتي تضمن السلامة، الراحة، الاتصال، الأمان، وأداء القيادة، لتقديم تجارب مبتكرة للعملاء. ومن خلال تبني أحدث التقنيات، تزود كيا العملاء بتجارب فريدة، حديثة، تمهد الطريق لعصر جديد من التنقل.
من الممكن أن يختلف توافر تجربة القيادة على الطريق السريع HDP حسب السوق والطراز. كما تختلف الميزات التفصيلية لـHDP بحسب المناطق وذلك بسبب القواعد والأنظمة المحلية. وسيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول HDP مع اقترابها من التوافر في السوق.