INVESTBANK يطلق حملة لتشجيع عملائه على استخدام البطاقات الائتمانية

عمان-الغد- أعلن INVESTBANK (البنك الاستثماري) الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة، عن إطلاقه حملة ترويجية لتشجيع عملائه على زيادة استخدام البطاقات الائتمانية في مختلف مشترياتهم التي تتم عبر نقاط البيع والحركات الشرائية المحلية، والدولية، والإلكترونية، والسحب النقدي، ودفع الفواتير وتحويل الأموال .اضافة اعلان
ويمنح INVESTBANK لعملائه الحاليين والجدد من الأفراد والمؤسسات الفردية من حملة بطاقاته الائتمانية التي تشمل) فيزا الذهبية، فيزا بلاتينوم، فيزا Signature، فيزا PRIME Infinite، فيزا Shop & Ship، فيزا البلاتينية بالعملات الأجنبية)، فرص الفوز بجائزة 10 آلاف دينار أسبوعياً ولمدة 6 أسابيع أي لنهاية العام الجاري.
وسيعلن البنك طوال فترة الحملة عن عروض وحوافز أسبوعية جديدة لزيادة فرص الفوز لعملائه، وتشجيعهم على استعمال بطاقتهم الائتمانية عند الشراء.
وقال مدير عام INVESTBANK منتصر دوّاس:" تعزز هذه الحملة المبتكرة من الجهود التي نبذلها في البنك لتشجيع ثقافة استخدام البطاقات الائتمانية في عمليات التسوق والشراء بدلاً من استخدام النقد. خصوصاً في هذا الوقت من العام الذي تزداد فيه عادات التسوق حيث تقوم الكثير من الشركات العالمية والمحلية بإطلاق حملات التخفيضات على منتجاتها في أيام محددة مثل الجمعة البيضاء أو السوداء، وعيد الميلاد المجيد وبداية العام الجديد، وفي المقابل نسعى في البنك لمنحهم تجارب مجزية وممتعة مع فرص للفوز بـ 10 آلاف دينار لنهاية العام الجاري".
وأكد دوّاس أن INVESTBANK سيواصل تقديم الحلول المصرفية المبتكرة لعملائه لإثراء تجاربهم والارتقاء بها وضمن أعلى معايير الأمان والجودة، إلى جانب المضي تحقيق الريادة في سوق البطاقات الائتمانية والمضي قدما بتبني وإطلاق حلول التكنولوجيا المالية في العمليات المصرفية.
تجدر الإشارة إلى أن INVESTBANK قد أطلق في وقت سابق برنامج Cash Rewards الذي يعد الأول من نوعه في الأردن والذي يتيح للعملاء استرداد ما قيمته 2 % من مجموع مشترياتهم المحلية والدولية التي تتم على بطاقة فيزا الائتمانية، ويعتبر جميع حاملة البطاقات الائتمانية مشتركين تلقائيا في البرنامج دون الحاجة إلى تقديم طلب.