افتتاح معرض أعياد ملونة في جاليري رؤى للفنون

عمان - افتتح مساء أول من أمس في "جاليري رؤى 32 للفنون"، معرض "أعياد ملونة" الذي يشارك به 26 فنانا يقدمون 99 عملاً فنيًا من مدارس تشكيلية مختلفة.اضافة اعلان
وقالت مديرة الجاليري سعاد عيساوي، إن المعرض الذي تشارك فيه أعمال بعض الفنانين الراحلين، يهدف إلى المساهمة في خلق حالة من الفكر والثقافة وتنشيط الساحة الفنية التشكيلية.
وأضافت عيساوي: "يعكس المعرض أرواح الفنانين المبدعين الراحلين، وبنفس الوقت إبداعات الفنانين المعاصرين في بتوقه واحدة، وتعود جمهور الفن التشيكيلي أن يقيم جاليري رؤى سنويًا معرضًا للاحتفاء بأعمال المبدعين، عبر اختيار لوحات تبعث الأمل والتفاؤل بما هو قادم".
والمعرض الذي يستقبل زواره يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى السابعة مساءً، مستمر حتى مساء الخميس 31 كانون الثاني المقبل، ويعرض أعمالاً فنية متنوعه من حيث التقنية ما بين الألوان الزيتية والأكريليك والأحبار والمائي وكذلك النحت بمختلف القياسات والأحجام، تعكس رؤية كل فنان وعوالمه الداخلية التي تدعو للحب والتسامح والأمل.
والأعمال المعروضة هي للفنانين: إياد المصري، الراحل رفيق لحام، غازي انعيم، محمود صادق، هاني حوراني (من الأردن). وأحمد الشهابي، الراحل بلاسم محمد، الراحلة بهيجة الحكيم، الراحل حسن عبد علوان، الراحل جبار سلمان، الراحل سالم الدباغ، صبيح كلش، ضامن جاسم، عامر العبيدي، علي العبادي، عماد الظاهر، عمر الشهابي، مراد ابراهيم، الراحل نوري الراوي، هيثم حسن (من العراق). وأكسم سلوم، الراحل فاتح المدرس، ناصر أغا، الراحل نذير إسماعيل (من سوريا). وأيمن عيسى (من فلسطين). وألبرت كوما (من إسبانيا). -(بترا)