افتتاح معرض "في حجم بعض الورد"

8
8

معتصم الرقاد

عمان- افتتح مؤخرا المعرض الفني الأول ومسابقة "في حجم بعض الورد"، تحت رعاية مدير التربية والتعليم للواء قصبة عمان سامي الوحش، وذلك في مدرسة عرجان الثانوية للبنات، حيث تم تكريم الطلبة الفائزين بالمسابقة على مستوى المديرية، بحضور معلمي ومعلمات التربية الفنية ومدارس من المديرية.اضافة اعلان
جاءت فكرة المعرض، انطلاقا من تفعيل الخطة التطويرية لقسم الإشراف التربوي في المديرية وتوظيفا للنتاجات الفنية في المسابقات والمعارض، واحتفالا بالأعياد الوطنية وعيد الاستقلال الـ 76، بإشراف مباشر من مشرفة التربية الفنية إيمان أبوطربوش والمشرف التربوي محمد الفقها.
وقالت المشرفة أبوطربوش: "إن المسابقة كانت على مرحلتين، في المرحلة الأولى تم إرسال الأعمال إلى مدارس نسيبة الأساسية المختلطة، والحسين الثانوية للبنات، وبدر الثانوية للبنات، وعلي بن أبي طالب الأساسية للبنين لتقييمها، بمشاركة معلمي ومعلمات التربية الفنية.
وتنوعت الأعمال الفنية للطلبة بين الرسومات الوطنية التي تعبر عن الأردن والولاء والانتماء للوطن، البورتريت، الإنمي، الأشغال اليدوية، والتصوير.
وشاركت مجموعة من المعلمين والمعلمات بإعداد المعرض الفني وتنظيمه وعرض اللوحات، حيث قدم المعلم مروان برجوس أيضا تصميمات ولوحات تحتوي صورا لجلالة الملك عبدالله الثاني.
وأثنى مدير التربية والتعليم في كلمة له على فكرة المعرض وأهمية التربية الفنية في تعزيز القيم والاتجاهات الإيجابية لدى الطلبة.
في نهاية المعرض، قدم مدير التربية والتعليم الدروع والهدايا للفائزين والمشاركين في إنجاح هذا المعرض، وقدم د.أحمد السلامات رئيس قسم الإشراف درع شعار المعرض للمدير.