"جاليري جودار" يستضيف 33 فنانا في معرض الفنانين الناشئين بنسخته الثانية

WhatsApp Image 2020-12-13 at 11.21.14
WhatsApp Image 2020-12-13 at 11.21.14

عمان - الغد - دعم الفنانين الناشئين ورعاية المواهب الجديدة في صميم مهمة جاليري جودار منذ البداية. ايماناً منهم بدعم المبدعين الشباب الذين ينطلقون بأفكار جديدة وأهمية حصولهم على منصة جديرة لعرض أعمالهم للجمهور لأول مرة. تعهدت جودار بتمكين الفنانين الناشئين في بداية حياتهم المهنية حيث يكونون مفعمين بالحيوية والابتكار والحماس.

اضافة اعلان

"أي دفعة في الاتجاه الصحيح هو أمر بالغ الأهمية، وفي المشهد الفني فإن الجزء الأكثر إثارة حول تمكين الفنانين الصاعدين هو مشاهدة تقدمهم بمرور الوقت ودعم مساعيهم الإبداعية." تقول رائدة شاهين، مؤسسة جاليري جودار.

أن تحتضن فناناً في مرحلة حاسمة من حياتهم المهنية، عندما يكونون في أقصى درجات النشاط والحماس والشجاعة، هي مسؤولية لا تستخف بها جودار. بعد عرض الأعمال الفنية ، تواصل جودار تسليط الضوء على هؤلاء الفنانين الناشئين ، من خلال المنصات المختلفة ، لمساعدتهم على التواصل مع جمهور محب للفن يستمر في دعمهم مع نمو حياتهم المهنية.

تحديد النجاح المستقبلي لا يأتي مع وصفة أو معادلة ، بل يعتمد إلى حد كبير على الخبرة والمعرفة. تفتخر جودار بأن تقدم لكم مجموعة مختارة من الفنانين الناشئين: جينا سلامة ، هديل القطب ، هالة التميمي ، حنين شاهين ، حوراء الحاوي ، هيا سلطي ، هبة إسماعيل ، جاد عقرباوي ، جمانة الشافعي ، كارينا ربيحات ، كاثرين شرلوك ، خولة ديرانية. ليث الطراونة ، لانا بقاعين ، لبنى اللحام ، محمود عطيات ، ماريا نيسان ، ميرا خوري ، منجد قاسم ، نورس أحمد ، نور يامن ، نور العطار ، راما الفرخ ، رانيا عقرباوي ، رايةالشنواني ، ريما شتات ، سارة النجار ، سارة الطرايرة ، سارة شحادة، شمس محمود، يمان أبازيد، ياسمين جبري وزيد أبو عيسى.

يستمر المعرض حتى 11 يناير 2021.