"عشق بدوي" يسرد قصص الحب والعشق البدوي الأصيل

1715947324617125500
السلسلة البدوية "عشق بدوي"

بدأ المخرجون الأردنيون؛ سائد بشير هواري وليث حجاوي وهاني العقرباوي، تصوير السلسلة البدوية "عشق بدوي" للكاتبة نورا عوض الدعجة، من إنتاج مؤسسة عصام حجاوي للإنتاج والتوزيع الفني.

اضافة اعلان


ويشارك في العمل نخبة من نجوم الدراما الأردنية، من أبرزهم؛ عبير عيسى، جولييت عواد، محمد العبادي، محمد المجالي، ناريمان عبد الكريم، رفعت النجار، عبد الكريم القواسمي، جميل براهمة، علا مضاعين، وسام البريحي، حسن خمايسة، جولي جلنار، حسن أبو شعيرة، كاترين،  محمد الضمور، سهير فهد، شاكر جابر، رانيا فهد، عمر الضمور، هيا عبد الغني، كرم الزواهرة، رناد ثلجي، محمود دعيبس، نجم الزواهرة، شمس العامري، عمر حلمي، ديما سحويل، أنور خليل، وآخرون.


ويأتي هذا العمل الذي يقع في ثلاثين حلقة على شكل (المنفصل المتصل) بأسلوب درامي بدوي، يحمل في طياته العبر والدروس وكيفية الوفاء والإخلاص والحب، وبالوقت ذاته الحفاظ على العادات والتقاليد.


ويسرد العمل قصصاً للحب والعشق البدوي الوفي، وكذلك عشق المرأة البدوية وإخلاصها للرجل الذي تحب. كل ذلك ضمن قصص جميلة وواقعية، وفق منتج العمل عصام حجاوي، في حديثه لـ"الغد".


وقال حجاوي، إنه تم اختيار جرش ووادي رم والبحر الميت والعديد من المناطق في المملكة، لتصوير أحداث هذا العمل الذي سيعرض في رمضان المقبل (2025).


ويعبر حجاوي عن أمله بأن يكون هذا العمل الدرامي منافسا قويا في نسبة المشاهدة وضمن الماراثون الرمضاني.


العمل يلقي الضوء على قضايا بدوية برؤية واقعية من ناحية القصة والمضمون والشكل الدرامي، في محاولة لاجتذاب المشاهد العربي لهذا اللون من الدراما والباحث عن الجديد، مشيراً إلى أن مثل هذه الأعمال التي تدور في فلك البادية تستند حكاياتها إلى تراث البادية الحقيقي الزاخر بالقصص، ويستقطب قطاعاً كبيراً من المشاهدين في الوطن العربي، ويلقى قبولاً واسعاً لدى المشاهد.


ويشير حجاوي إلى أن كل حلقة عبارة عن فكرة مختلفة وقصة عشق يجتمع أبطالها لتجسيدها في البادية الأصيلة، بأسلوب درامي بدوي مشوق، تجعل المتفرج متشوقا لمواكبة أحداث كل حلقة من الحلقات المنفصلة المتصلة.