فترة قيد وتحرير لاعبي "يد الأولى" تنتهي غدا

لاعب القوقازي أحمد عبدالكريم يسدد على مرمى أم جوزة في لقاء بدوري الدرجة الأولى لكرة اليد- (الغد)
لاعب القوقازي أحمد عبدالكريم يسدد على مرمى أم جوزة في لقاء بدوري الدرجة الأولى لكرة اليد- (الغد)

بلال الغلاييني

عمان - تنتهي عند الساعة السادسة من مساء يوم غد الفترة الثانية التي حددها اتحاد كرة اليد لفرق أندية الدرجة الأولى، والخاصة بتحرير وقيد اللاعبين، وحسب التعليمات التي أصدرها الاتحاد قبيل انطلاق منافسات البطولة.اضافة اعلان
وتبدأ لقاءات مرحلة الإياب اعتبارا من بعد غد من خلال إقامة أربع مواجهات تجمع بين فريقي القوقازي وعمان في صالة الأميرة سمية وعند الساعة الخامسة مساء، ثم يلتقي عند الساعة السادسة والنصف مساء فريقا أم جوزة والعربي، وفي صالة قصر الرياضة يلتقي فريقا كفرنجة والحسين إربد عند الساعة الخامسة مساء، ثم يلتقي فريقا كفرسوم والأهلي عند الساعة السادسة والنصف مساء.
وكان اتحاد اللعبة قرر في وقت سابق نقل المباريات كافة، والمقررة أن تقام في صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد، لتقام في صالتي الأميرة سمية وقصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، وذلك بسبب إغلاق صالة الحسن وإجراء عملية الصيانة لها.
وتقام لقاءات الدوري بشكل مكثف وبمعدل جولتين في الأسبوع الواحد، وذلك لمنح المنتخب الوطني للرجال الفرصة الكافية للتحضيرات التي تسبق مشاركته الرسمية في البطولة الآسيوية، والتي تقام في مدينة الدمام السعودية خلال الفترة من 18 ولغاية 30 كانون الثاني (يناير) المقبل، وهي التصفيات المؤهلة إلى بطولة العالم، والتي تستضيفها السويد وبولندا مع العام 2023.
ويذكر أن فريق الأهلي تصدر الترتيب العام للدوري بعد ختام مرحلة الذهاب برصيد 14 نقطة، فيما بقي فريق كفرنجة بالمركز الثاني برصيد 11 نقطة.
وتراجع فريق العربي (حامل اللقب) إلى المركز الثالث بعد أن جمع 8 نقاط، وبذات الرصيد جاء فريق أم جوزة، ثم جاء فريق القوقازي بالمركز الخامس جامعا 7 نقاط، يليه بالمركز السادس فريق الحسين إربد برصيد 4 نقاط، وبذات الرصيد جاء فريق كفرسوم، وبالمركز الثامن والأخير جاء فريق عمان برصيد خال من النقاط.