كتاب أردني يصل للقائمة القصيرة بجائزة الملتقى العربي

+985+
+985+

عمان -الغد- وصل كتاب "أنا وبابا الكبير جداً" الصادر عن دار ألف باء تاء ناشرون- الأردن للقائمة القصيرة لجائزة الملتقى العربي لناشري كتب الأطفال للعام 2023 عن فئة إصدرات الطفولة المبكرة.اضافة اعلان
والكتاب من تأليف دنيا زاد السعدي، ورسومات طيبة توسلي، ويسجل من خلال قصة رائعة الأحاسيس التي تجمع الطفل بوالده الذي يعتبره قدوة ليتعلم منه كل مهارات الحياة بإحساس عال وبمشاعر كبيرة.
وكانت دار ألف باء تاء ناشرون فازت بجائزة الملتقى العربي لناشري كتب الاطفال، عن أفضل كتاب للطفل العام 2019 بفئة كتب الطفولة المبكرة، عن كتاب "بهاء ولعبة الاختباء" تأليف جيكر خورشيد، ورسوم طاهرة رضائي.
وتتطلع إلى تقديم المزيد من الأعمال المميزة التي تحفز الأطفال على العودة إلى القراءة باستمتاع، من خلال تعاونها مع عدد من المبدعين والعديد من الجهات الحكومية والمهنية، وعلى رأسها الملتقى العربي لناشري كتب الأطفال.
يشار الى ان دار "ألف باء تاء ناشرون - الأردن" تخصصت بكتب الطفل منذ تأسيسها العام 2006، وقدمت العديد من الأعمال المتميزة التي لاقت انتشاراً عربياً واسعا، ووصلت إصداراتها إلى أكثر من 400 عنوان عرضت معظمها في معارض الكتب المحلية والعربية والدولية.