"متحف السيارات الملكي" يستضيف "عشرون عاماً ملكياً"

Untitled-1
Untitled-1

عمان- استضاف متحف السيارات الملكي حفل إشهار الكتاب المصور "عشرون عاماً ملكياً" لزهراب ماركريان؛ المصور الشخصي لجلالة المغفور له الملك الحسين بن طلال، أمس، بمناسبة عشرينية جلوس جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين على عرش المملكة الأردنية الهاشمية.اضافة اعلان
وحضرت الأميرة سناء عاصم مندوباً عن الأميرة منى؛ حفل الإشهار. وبهذه المناسبة، قال زهراب ماركريان: "أشكر الحضور الكرام على مشاركتنا في حفل إشهار هذا الكتاب الذي يأتي في عشرينية جلوس جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين على عرش المملكة".
وأضاف: "أستذكر وإياكم بهذه المناسبة أنني سألت الأميرة منى ذات مرة عن سبب تواضعها، وأذكر أنها أجابتني بأنه من يعيش مع جلالة الملك الحسين يتعلم كيف يكون متواضعاً، رحم الله الحسين، وأطال الله بقاء سيدنا عبدالله الثاني ابن الحسين". كما تقدم زهراب بالشكر الجزيل من متحف السيارات الملكي ممثلاً بإدارته على الاستضافة والدعم المتواصل لأي مشروع ومبادرة وطنية.
وقد تم حفل الإشهار بحضور مدير متحف السيارات الملكي محمد أبوسير، الذي علق: "يسر متحف السيارات الملكي استضافة حفل إشهار كتاب "عشرون عاما ملكيا"؛ حيث شارك المتحف سابقا في العديد من الفعاليات الاحتفالية بمناسبة عشرينية جلالة الملك عبدالله الثاني، ويسعدنا الاستمرار بدعم الفعاليات المشابهة".
يذكر أن حفل إشهار كتاب "عشرون عاماً ملكياً" شهد حضوراً مميزاً من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والصحفيين ومشاهير وسائل التواصل الاجتماعي.