4 تسريحات لإخفاء علامات التقدم في السن

قصة شعر (بلانت)
قصة شعر (بلانت)
شارك مصفف شعر المشاهير مايكل دوغلاس نصائح بسيطة عن تصفيف الشعر والألوان التي تظهر صاحبها أصغر سناً. وقال دوغلاس لصحيفة إكسبريس البريطانية، يمكن إخفاء الخطوط أو التجاعيد بإعادة التفكير في قصة الشعر، وأوضح "الحافة المقعرة جيدة لإخفاء خطوط الجبهة وخطوط الضحك حول العينين". ورغم أنه يقول إنه لا يمكن لأي تسريحة أن تجعل المظهر أكبر سناً، إلا أنه يعتبر أن القصات المختلفة تناسب الجميع. وأضاف مايكل "في مسيرتي المهنية التي دامت 35 عاماً، لم أفكر أبداً في شكل الوجه، لكن في نوع الشعر، هل هو مجعد، مموج، كثيف، رقيق إلى آخره؟ السؤال عندي ما الذي سيفعله الشعر وما لا يفعله بسهولة؟". ووفق مايكل، فإن بعض هذه القصات تشمل: البلانت، والأطراف المتضخمة، والشعر الأقل تصفيفاً بشكل مفرط، والمنحوت بشكل مفرط". [caption id="attachment_1248548" align="alignnone" width="1200"]قصة شعر (بلانت) قصة شعر (بلانت)[/caption] ويمكن أن يؤدي تلوين الشعر أيضاً إلى إضفاء مظهر أكثر شباباً. وفي حين أن الظلال الساطعة يمكن أن تظهر قاسية على البعض ، إلا أن الظلال الخفيفة يمكن أن تظهر بشكل طبيعي أكثر.

ثلاث نصائح

تقليل غسل الشعر

إذا كانت الفروة دهنية، يمكن غسلها مرة واحدة يومياً للحفاظ على نضارتها. ومع ذلك، وعند صباغة الشعر بانتظام، فقد يكون جافاً، في هذه الحال، قد يكون جيداً تقليل غسله. ومع التقدم في العمر، تبدأ الفروة في إنتاج زيت أقل ما يعني قلة الحاجة إلى غسله بالشامبو بشكل متكرر.

البلسم

يحفظ البلسم نعومة الشعر وتحسين مظهره الجاف أو التالف. ويجب استخدام مكيف جيد بعد كل غسل بالشامبو.

حماية الشعر

عند السباحة المنتظمة أوالتعرض للشمس، يمكن حماية الشعرمن الكلور بترطيبه وتكييفه قبل السباحة أو ارتداء قبعة ضيقة. وعند الخروج إلى ضوء الشمس، يجب استخدام واق من الشمس للشعر وللفروة. (24 لايف ستايل)اضافة اعلان