رفضت الرجوع للمنزل.. زوج يقتل زوجته ووالديها وشقيقها وأبنائه الثلاثة

مسرح الجريمة- (تعبيرية)
مسرح الجريمة- (تعبيرية)

الاسكندرية- شهدت منطقة المحروسة «أبوسليمان» شرق الإسكندرية في جمهورية مصر العربية حادث إطلاق نار، أسفر عن مقتل 7 أشخاص، من عائلة واحدة.

اضافة اعلان

وتلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث إطلاق نار وسقوط وفيات، بمنطقة المحروسة، دائرة قسم شرطة الرمل.

وانتقلت قوات الأمن إلى موقع الحادث، وتبين أن شخصا كان يعقد جلسة صلح بينه وبين زوجته، بمنزل أهل الزوجة، وعندما فشلت كل محاولات إعادتها، أخرج سلاحا ناريا «طبنجة» كان بحوزته، وأطلق النار على زوجته ووالدها ووالدتها وشقيقها، وعلى أبنائه، ما أسفر عن مقتلهم جميعًا باستثناء إصابة نجله ونقله للمستشفى.

النيابة تنتقل سريعًا

وبحسب موقع المصري اليوم انتقل فريق من النيابة العامة إلى موقع الحادث، وتبين مقتل 7 أفراد من أسرة واحدة على يد رب أسرة، وقررت النيابة، التحفظ على جميع الآثار المحيطة بالحادث، وجرى ندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة مسرح الجريمة ورفع الآثار والبصمات، ومناظرة جثث المجنى عليهم، حيث تبين إصابتهم إصابات بالغة بالصدر والظهر بطلقات نارية لها فتحات دخول وخروج، تم تصويبها من مسافة قريبة، فيما تم جمع نحو ٣٠ فارغ طلقة نارية عيار ٩ ملى من أماكن متفرقة من الشقة مسرح الجريمة، مما يرجح أن المتهم أفرغ خزنتين من الطلقات.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ الرمل، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغ من الأهالي بإطلاق النار على عدة أشخاص داخل شقة سكنية في شارع الترعة المردومة، وخلف 7 ضحايا وطفل مُصاب.

وبانتقال الشرطة، والنيابة العامة، برفقة سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة الأولية وجود جثث 7 أشخاص مُسجاة على الأرض وغارقة في الدماء؛ متأثرين بإصابتهم بطلق ناري فتحه عليهم المتهم وذلك أثناء جلسة صلح عقدت في منزل أسرة زوجته.

القتلي من أسرة واحدة

وبالفحص تبين أن الضحايا هم: زوجته «نورهان.م.أ» ووالدتها «سماح.س.أ»، ووالدها «محمد.أ.ح» وشقيقها «أحمد.م.أ»، وأبناؤه الأطفال «وعد.ي.ع» و«آسيل.ي.ع» و«ي.ع»، وإصابة ابنه الرابع «ياسين.ي.ع» 8 سنوات، وجرى نقله للمستشفى في حالة خطرة وتجرى له عملية جراحية لإنقاذه، وتم نقل جثامينهم إلى مشرحة كوم الدكة لاتخاذ الطب الشرعي إجراءاته حيالها، فيما يقوم أفراد المعمل والبحث الجنائي برفع البصمات وإجراء التحريات؛ لبيان ملابسات الحادث.

والثامن يدعى «ياسين.ي.ع»، 8 سنوات، أصيب بطلقات نارية محدثة فتحات دخول متعددة في الصدر، والفخذ الأيمن كل منها حوالي ١*٣ سنتيمترات، دون وجود فتحات خروج، وتم حجزه بطوارئ الجراحة في المستشفى الجامعي، وحالته غير مستقرة.

وألقى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثانٍ الرمل في الإسكندرية القبض على الزوج المتهم بقتل 7 أشخاص، وإصابة ثامنهم «طفل»، بعد أن فتح النار عليهم أثناء جلسة صلح عقدت داخل منزل «حماه» في منطقة أبوسليمان، إثر وقوع مشاجرة بينه وبين زوجته ورفضها العودة إليه.

وتم تحرير محضر إداري بالواقعة بقسم شرطة ثانٍ الرمل، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.